إعلان

سيدة غلبت الشيطان.. قتلت زوجها بأسطوانة غاز ومزقت بطنه حتى خرجت أحشائه

12:00 م الأربعاء 05 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

في أقل من 24 ساعة، نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، برئاسة اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية للقطاع، في كشف ملابسات العثور على جثة شخص أمام منزل، وتبين أن زوجته وراء الجريمة.

تلقى اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من غرفة النجدة بالعثور على جثة أمام منزل بقرية أم دينار، بمنشية القناطر، إمبابة، بالجيزة.

وانتقل العميد خالد منير، مدير قطاع شمال أكتوبر، إلى محل البلاغ، وعُثر على جثة (راضي رجب) 32 عامًا، نجار، بها 3 جروح غائرة بالرأس، وجرح بالجبه، وجرح قطعي بالعين اليسرى، وخروج أجزاء من الأحشاء.

وكشفت تحريات العقيد عمرو البرعي، مفتش مباحث شمال أكتوبر، أن "أسماء. ص"، 28 عامًا، زوجة المجني عليه وراء الجريمة؛ بسبب خلافات عائلية، واتهامه لها بأنها أحداث وقيعة بينه وأشقائه.

وتمكن الرائد تامر صالح، رئيس مباحث منشاة القناطر، من ضبط المتهمة، التي اعترفت أمام العميد محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، بارتكاب الجريمة، وأكدت نشوب مشاجرة بينه وزوجها، تعدى خلالها عليها بالضرب محدثا إصابتها بسحجات بالرقبة، وأنها أحضرت أسطوانة غاز صغيرة الحجم، وتعدت عليه بالضرب على رأسه ووجهه، ثم استلت سكينا من المطبخ، وطعنته بالجانب الأيمن، ووضعت جثته على مفرش بلاستيك شفاف، وألقتها خارج المنزل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان