إعلان

اليوم.. الحكم على "ذئب مدينة نصر" بعد اغتصابه 3 فتيات

12:12 ص الأربعاء 05 أبريل 2017

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عمرو علي:

تصدر الدائرة التاسعة بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية، اليوم الأربعاء، حكمها على سائق تاكسي؛ لاتهامه بخطف فتاة قاصر، واغتصابها تحت تهديد السلاح بمنطقة مدينة نصر

تعود تفاصيل القضية عندما كانت المجني عليها "ا.م"، 15 عاما ،طالبة، برفقة صديقاتها بمول في مدينة نصر، وبعد أن أنهت نزهتها مع أصدقائها توجهت لإيقاف تاكسي من أمام المول، وكان المتهم يستقل التاكسي، ووافق بتوصيلها إلى منزلها الكائن بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر.

فوجئت المجني عليها بعد استقلالها التاكسي بانحراف المتهم إلى طريق آخر، وعندما لفتت انتباهه، أكد عليها أنه يعلم طريق آخر مختصر عن الطريق المعتاد، ولم تنتبه كثيرا لمخطط المتهم، وبعد عدة دقائق فوجئت أنها في منطقة الشيراتون، وسائق التاكسي يشهر مطواة أمام وجهها قائلا: "طلعي اللى معاكي، وأنا هسيبك".

استجابت الضحية للمتهم، وبالفعل أخرجت كل ما تملكه فى سبيل الفرار منه، وكان بحوزتها هاتف محمول ومبلغ 50 جنيها، لم يستجب السائق ولم يكتفي بذلك، بل اقتادها إلى شارع مخيف بالمنطقة، وطلب منها خلع ملابسها حتى أصبحت عارية تماما، واعتدى عليها جنسيا تحت تهديد السلاح.

وذكرت المجني عليها خلال التحقيقات، أنه أعطاها 5 جنيهات حتى تتمكن من الوصول إلى منزلها، بعد أن توعدها قائلا: "لو قولتي اللي حصل متعرفيش هعملك إيه"، ثم فر هاربا.

وتبين من تحريات المباحث أن المتهم سبق اتهامه في ثلاث قضايا اغتصاب على نفس الشاكلة، وأنه اعتاد اغتصاب الضحايا من الفتيات مستخدما "مطواة" تارة، وحبل لتكبيلهن تارة أخرى.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وتم إحالته إلى النيابة التى أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات، بعد أن وجهت إليه تهمة الخطف والسرقة بالإكراه واغتصاب فتاة قاصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان