إعلان

إيناس تطلب الخلع: "زوجي بيشّرب طفلنا بيرة وبيديني ترامادول"

01:14 م الأحد 23 أبريل 2017

كتبت - نور العمروسي:
لم يتحمل "هشام" انتقادات زوجته "إيناس" (30 عاما) إدمانه للمخدرات، وسماحه لطفلهما (4 سنوات) بشرب البيرة، وتركه العمل بعد زواجهما بفترة قصيرة، فقرر جرها للإدمان بإعطائها حبوب ترامادول كمسكن للآلام أثناء إصابتها بوعكة صحية، ما دفع الزوجة لترك منزل الزوجية ورفع دعوى خلع ضده، بعد 5 سنوات من الزواج.

وقالت "إيناس"، في دعواها التي حملت رقم 2929 لسنة 2017، أمام محكمة الوايلي بمصر الجديدة: "تزوجت من هشام عام 2012 ورزقنا الله بطفل محمد لم يتم من العمر 5 سنوات".

وتحكي لمصراوي: "في بداية الزواج زوجي ترك عمله في كافية بسبب إدمانه المخدرات، وخرجت أنا للعمل في شركة خاصة لقطع الغيارات للإنفاق على أسرتنا، وكنت أقضي معظم الوقت خارج المنزل بحكم مواعيد عملي، وكانت النتيجة أن حدثت فجوة بيني وبين ابني فأصبحت لا أملك وقتا للاهتمام به، ووصل الأمر أن ابني قال لي: أنا مش بحبك انت مش ماما".

وتكمل: "كان زوجي مدمنًا لمخدر "الترامادول وابيترل" والحشيش وكان يشرب طفلنا "محمد" بيرة رغم أن عمره 4 سنوات، وعند اعتراضي على هذا الفعل كان يرد ويقول "ابني وأنا حر فيه أشربه اللي أنا عايزة".

وتابعت: كان دائم التعدي على بالضرب بماسورة المياه، ولم يكتف بإدمانه المخدرات بل وصل الأمر أنه أعطاني حبوب الترامادول على أنها دواء مسكن أثناء مرضي، وتعودت على تناول هذه الحبوب يوميا ولم أعلم أنها مخدرات.

ومضت تقول: في يوم، اعترف زوجي أن هذه الحبوب مخدرات، وقال: لو عايزة هاتي فلوس أشتري سعر الحباية 35 جنيها، وكنت أدفع ثمن المخدرات لي وله، وأصبحت مدمنة وتدهورت حالتي، وأصبحت لا أنام ولا آكل وتركت العمل بسبب عجزي عن متابعته".

واختتمت حديثها قائلة: قررت الهرب من حياتي البائسة، وتركت المنزل وابني وذهبت إلى منزل والدي للعلاج، وأقمت دعوى خلع للضرر، ومازالت الدعوى مستمرة ولم يفصل فيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان