إعلان

مصدر أمني يكشف تفاصيل محاولة هروب متهم بقضية الاتجار في البشر.. والتحقيق مع شرطي

04:33 م الخميس 20 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

كشف مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل محاولة هروب "عبد الرحمن.ع"، مبيض محارة وأحد المتهمين بقضية الإتجار بالبشر، الْيَوْمَ الخميس، من حرس محكمة شمال القاهرة وقوات الترحيلات.

وقال المصدر -الذي فضل عدم ذكر اسمه- لمصراوي اليوم الخميس، إن السبب في الواقعة أمين شرطة "راضي.ع" من قوة الترحيلات والمكلف بنقل المتهم من سجن النهضة للمحكمة، مؤكدا أنه لم يرتدي فردة" الكلابش" الأخرى، حيث أن الكلابش يكون من ناحيتين إحداها بيد المتهم والأخرى في يد الشرطي المكلف بترحيله.

وأضاف المصدر، أن أمناء الشرطة في الترحيلات اعتادوا إمساك الكلابش بأيديهم دون ارتدائه وهو الأمر الذي دفع المتهم إلى استغلاله وقام بدفع الشرطي محاولاً الهروب لكن حرس المحكمة تمكنوا من اللحاق به وإعادته مرة أخرى قبل خروجه من المحكمة.

وأوضح المصدر، أنه تم عمل مذكرة ضد الشرطي وجاري التحقيق فيها من قبل قياداته، مشيرًا إلى أنه سيتم توقيع الجزاء المناسب عليه لإهماله في العمل.

ونفى المصدر، وجود أي علاقة تربط المتهم بأحد ضباط الشرطة وخضع المتهم أمام جهات التحقيق لحضور جلسة تجديد حبسه. وشددت قوات الأمن من اجراءاتها الأمنية داخل قاعات الجلسات وعلى مداخل ومخارج المحكمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان