إعلان

مصدر أمني عن "فتاة الصف": تقرير مفتش الصحة نفى الشبهة الجنائية

12:52 ص الثلاثاء 11 أبريل 2017

كتب - محمد شعبان:

كشف مصدر أمني بمباحث الجيزة، عن تفاصيل جديدة بواقعة اتهام أب بشنق ابنته لتقديمها كقربان للجن لفتح مقبرة أثرية بمركز الصف.

وقال المصدر، في تصريحات لمصراوي، إن تقرير مفتش الصحة، أكد أنه لا توجد شبهة جنائية، وتابع "النيابة العامة طلبت تقرير الطب الشرعي وتقريبا هيطلع نفس النتيجة".

وأضاف المصدر، أن المتوفية "منى"، 14 عاما، لقيت مصرعها إثر اختناقها بإيشارب أثناء نومها، مشيرًا لإلى أن ما ردده بعض الأهالي حول تنقيب والدها عن الآثار "يتم فحصه، وجمع التحريات اللازمة"، خاصة عقب ضبط الأب، ثم إخلاء سبيله من سرايا النياية.

وأشار المصدر، إلى أن الفتاة كانت تعيش رفقة والدها وجدتها عقب انفصاله عن والدتها منذ 3 سنوات، وقال إن النيابة العامة تباشر التحقيق في القضية.

وخلال التحقيقات التي يجريها عبد المعز ربيع، وكيل أول نيابة الصف، أكد جيران الفتاة أن والدها مشهور عنه التنقيب عن الآثار، وأنه استعان بدجال لفتح مقبرة أسفل منزله فأخبره بأنه يجب عليه تقديم قربان للجن لكي يفتح المقبرة فقام بقتل ابنته خنقا.

وكشفت معاينة النيابة عن وجود آثار حفر بمنزل الأب، تم ردمها حديثًا، حيث تبين أن الأب قام بردمها بعد إخلاء سبيله، فاستعجلت النيابة تقرير الصفة التشريحية حول وفاة الفتاة وسببه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان