إعلان

‏‫مديري الأمن يتفقدوا قوات التأمين والخدمات بمختلف المحافظات

12:08 م الإثنين 10 أبريل 2017

اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:
أجرى مديري الأمن بمختلف المحافظات، صباح اليوم الاثنين، جولات ميدانية تفقدوا خلالها الخدمات الأمنية المكلفة بتأمين المنشآت الحيوية والكنائس في ضوء المتغيرات الأمنية.
وشدد مديري الأمن على القوات اتخاذ كافة التدابير اللازمة، والتعامل بكل حسم مع أي حالة خروج عن القانون، والذخيرة الحية في صدر لكل من تسول له نفسه تهديد الأمن، والمواطنين.
كما نقل مديري الأمن توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، إلى الخدمات الأمنية.

وتأكد مديري الأمن على الحفاظ على منطقة خالية في محيط كل كنيسة كحرم آمن لها يمنع تواجد أو مرور أية سيارات أو دراجات بخارية بها، وبالتزامن مع ذلك استمرارا لحملات برفع كافة السيارات المتروكة تحسبًا لاستخدامها من قبل العناصر الإرهابية.

كما تفقدوا البوابات الإلكترونية X- RAY لفحص المترددين على الكنائس بالإضافة قام خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لها كإجراء احترازي دوري لتحقيق أعلى درجات التأمين بالإضافة لنشر الأقوال الأمنية وقوات الانتشار السريع التي تجوب كافة الأرجاء لتحقيق أعلى درجات التأمين في كافة الشوارع والميادين.

ووقع تفجيران، الأحد، استهدفا كنيستين في طنطا والإسكندرية وأعلن تنظيم داعش مسؤوليته عنهما.

وسقط 45 قتيلا على الأقل وأكثر من مئة جريح بحسب وزارة الصحة.

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، في كلمة متلفزة بعد انتهاء اجتماع مجلس الدفاع الوطني فرض حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد بعد استيفاء الإجراءات الدستورية والقانونية، وكذلك تشكيل مجلسا أعلى لمكافحة الإرهاب.

ومن المقرر أن يمثل اليوم الاثنين وزيرا الداخلية والعدل أمام مجلس النواب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان