إعلان

وزير الداخلية يقرر ترقية مفتش الأمن العام شهيد العريش إلى رتبة "عميد"

01:29 م الخميس 09 مارس 2017

مفتش الأمن العام شهيد العريش

كتب - فتحي عمر:

أصدر اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، اليوم الخميس، قرارًا بترقية العقيد ياسر الحديدي، مفتش الأمن العام بجنوب سيناء، الذي استشهد مساء أمس في العريش إلى رتبة "عميد".

وأعلنت وزارة الداخلية في بيان لها أمس الأربعاء، تفاصيل انفجار عبوة ناسفة استهدفت قولًا أمنيًا أثناء مروره بشارع أسيوط دائرة قسم ثالث العريش، مساء الأربعاء، أسفر عنه استشهاد العقيد ياسر محمد منير الحديدى 50 عاماً من قوة قطاع مصلحة الأمن العام، وإصابة ضابط وفرد ومجند من قوة مديرية أمن شمال سيناء.

وقال مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية، لمصراوي، إنه تم ترقية العقيد ياسر إلى الرتبة الأعلى "عميد" مشيراً إلى أن وزير الداخلية أمر باتخاذ جميع الاجراءات القانونية تجاه الواقعة، ووجه قطاع العلاقات الإنسانية بتقديم جميع أوجه الرعاية لأسرة الشهيد والمصابين.

وتقام اليوم الخميس جنازة عسكرية لشهيد الشرطة، بمقر أكاديمية الشرطة، بينما يقام العزاء مساء اليوم بمسجد آل رشدان بمدينة نصر – بحسب مصادر أمنية.

يذكر أن اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، أمر بعض قيادات الوزارة بالتوجه إلى شمال سيناء مطلع الأسبوع الجاري بقيادة اللواء جمال عبدالباري، مساعد أول وزير الداخلية للأمن العام، لمشاركة قوات الأمن هناك في تمشيط وملاحقة العناصر المتطرفة.

وتشهد شبه جزيرة سيناء مواجهات مسلحة بين قوات مشتركة للجيش والشرطة ضد عناصر متطرفة وجماعات إرهابية صعدت من هجماتها المسلحة عقب عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي المحسوب على جماعة الإخوان المسلمين.

أقرا ايضا: 

انفجار وشهيد ومصابون.. ماذا حدث في العريش؟

اليوم.. جنازة عسكرية لمفتش الأمن العام شهيد الشرطة بالعريش

مصدر: وزير الداخلية يتقدم الجنازة العسكرية للعقيد ياسر الحديدي بأكاديمية الشرطة

عمه أسر عقيدًا إسرائيليًا في حرب أكتوبر.. ما لا تعرفه عن مفتش الأمن العام شهيد العريش

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان