إعلان

عامل نظافة يقتل شقيقته بالمرج.. "حاولت الهروب من المنزل"

12:04 م الثلاثاء 07 مارس 2017

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر وسامح غيث:

تخلص عامل نظافة، من شقيقته خنقاً بعد الاعتداء عليها بالضرب، لسوء سلوكها ومحاولتها ترك المنزل، بمنطقة المرج، ثم سلم نفسه لقسم الشرطة واعترف بالواقعة.

بداية الواقعة، بتوجه "ع.إ.ع" 30 سنة، عامل نظافة، إلى قسم شرطة المرج، واعترافه أمام ضباط مباحث القسم بقيامه بقتل شقيقته "د.إ.ع" 32 سنة، ربة منزل، والتي سبق الإبلاغ بتغيبها.

انتقلت قوة من مباحث القسم إلى مكان البلاغ وبمناظرة الجثة تبين أنها مسجاة على ظهرها بالصالة داخل مسكن المتهم وترتدي ملابسها كاملة وبها كدمات بالحاجب أعلي العين اليمني وأسفل العين اليسري وأثار خنق بالرقبة.

وعثرت القوات، بجوار الجثة على شال أبيض، وبسؤال المتهم قرر أنه قام بخنق المجني عليها بالشال حتى تأكد من وفاتها، بسبب سوء سلوكها ومحاولتها الهرب من الشقة.

توصلت التحريات إلى شاهدي عيان كلا من مطاوع فاضل، سباك، ومحمد جمال، فني ألوميتال، اللذان قررا بأنه أثناء قيام المجني عليها بمحاولة الهرب من مسكنها عن طريق القفز على محل إقامتهما، تمكنا من ضبطها اعتقادا منهما أنها لص، وأبلغتهما باسمها وعنوانها فقاما باستدعاء شقيقيها المتهم وأخر يدعي "ب.إ.ع" 27 سنة، عامل نظافة واللذان اصطحباها لمسكنهم.

تحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان