إعلان

رائحة الجثث الكريهة تفوح بـ''الجيزة''.. 6 جرائم خلال 24 ساعة

12:05 ص الثلاثاء 07 مارس 2017

مديرية امن الجيزة

كتب - محمد شعبان:

شهدت محافظة الجيزة، عدة جرائم قتل خلال الساعات القليلة الماضية، وكان العامل المشترك بينها "الدم والغموض".

وشكل اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، فريق بحث على أعلى مستوى بقيادة اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، ونائبه اللواء رضا العمدة؛ لكشف ملابسات تلك الجرائم، وتحديد هوية الجناة، وإلقاء القبض عليهم في أقرب وقت؛ لتقديمهم إلى العدالة.

"هيش الصف"

تلقى اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من اللواء مصطفى عناني، مدير قطاع الجنوب، بالعثور على جثة.

وانتقل العميد محمود شوقي، مأمور قسم الصف، إلى محل البلاغ، وتبين أن الجثة لشاب يبلغ من العمر 30 عاما، عُثر عليها وسط "هيش" بقرية الشرفا.

وأكد مصدر أمني مسؤول، أن رجال المباحث بقيادة اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، ينتظرون تقرير مفتش الصحة؛ للوقوف على أسباب الوفاة.

''جثة الطالبية''

واصل رجال مباحث الجيزة جهودهم؛ لكشف ملابسات العثور على جثة سائق دراجة نارية "توك توك" بمنطقة الطالبية.

واستمع فريق البحث بقيادة اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إلى أقوال شهود عيان وأسرة المجني عليه، الذي قرروا أنه خرج من المنزل للعمل على التوك توك.

فيما يفحص العميد عبد الحميد أبو موسى، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، عددا من المشتبه فيهم، والمشهور عنهم ارتكاب حوادث سرقة الدراجات النارية "توك توك" المقترنة بالقتل، خاصة أن جثة المدني عليه بها آثار طعنات متفرقة.

"بلطجي العجوزة"

عثرت قوات الأمن بالجيزة، على جثة شخص مقتولا داخل شقته بمنطقة العجوزة.

وكشفت معاينة المقدم فوزي عامر، رئيس مباحث العجوزة، أن الجثة لشخص يبلغ من العمر 50 عاما، بها آثار 6 طعنات بالصدر والبطن، كما تبين أن المجني عليه سبق اتهامه في قضايا (مخدرات).

جثة طفل ممزقة بأكتوبر

تلقى اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بالعثور على جثة طفل بدائرة قسم ثان أكتوبر.

وكشفت المعاينة الأولية، أن الجثة لطفل يبلغ من العمر 4 أعوام، به آثار طعنات بالجسم، تم إيداعها المشرحة.

"سيدة كرداسة"

عثرت قوات الأمن على جثة ربة منزل 24 عامًا داخل شقتها، مصابة بـ17 طعنة في البطن والجانبين والرقبة والوجه واليدين.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن القتيلة متزوجة وعلى خلاف مع زوجها وتقيم بمنزل أسرتها، وأن طفلتها 10 أعوام، اعتادت الحضور للاطمئنان عليها، لتفاجئ بجثة والدتها.

جثة بترعة المريوطية

نجحت أجهزة الأمن في كشف ملابسات العثور على جثة ملقاة بترعة المريوطية بمنطقة منشأة القناطر، وتبين أن الجثة لسائق توك توك، بها آثار خنق، يرتدي ملابسه كاملة.

وكشفت تحريات العقيد عمرو البرعي، مفتش مباحث شمال أكتوبر، أن اثنين من أصدقاء المجني عليه، استدرجاه إلى منطقة نائية، وقاما بخنقه، ثم ألقوا جثته في الترعة، لسرقة التوك توك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان