إعلان

استدعاء 5 ضباط جدد من قسم شبرا الخيمة ثان في قضية سلاح الوراق

03:20 م الإثنين 06 مارس 2017

استدعاء 5 ضباط جدد من قسم شبرا الخيمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

أمرت نيابة الوراق، بإشراف المستشار محمد عبد السلام، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، اليوم الاثنين، باستدعاء 5 ضباط جدد من مباحث قسم شرطة قسم شبرا الخيمة ثان؛ لسماع أقوالهم في قضية سلاح الوراق المحبوس فيها 3 ضباط وأميني شرطة و3 تجار سلاح.

كانت كشفت تحقيقات نيابة الوراق في واقعة تورط ضباط وأمناء شرطة بالإتجار في الأسلحة والمخدرات لاستخدامها في تلفيق القضايا للمواطنين بقسم ثاني شبرا.

 

وكشفت التحقيقات والتحريات أن المتهم الأول تاجر سلاح ألقى القبض عليه أثناء قيادته سيارة محملة بالأسلحة النارية أعلى دائري الوراق، والذي اعترف في التحقيقات على ضباط وأمناء شرطة بقسم شبرا الخيمة أول عن استلام تلك الأسلحة لتلفيق قضايا للمواطنين، واعترف المتهم أن تلك الأسلحة المضبوطة كانت في طريقها لتسلمها لأمين شرطة بالقليوبية، وأشار المتهم في التحقيقات أنه اعتاد جلب أسلحة كل فترة لأمين الشرطة.

 

وكانت أقوال أمين الشرطة المتهم إنه يقوم بدور مخبر سري في منطقة شبرا الخيمة، واعتاد استلام الأسلحة من المتهم الأول وتسلمها إلى رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة، وإثنين من معاوني المباحث، وأن تلك الأسلحة لم يكن متفقا عليها من قبل، وقدم تسجيلات بين تجار الأسلحة، ورئيس مباحث القسم تفيد الاتفاق على جلب وتسليم الأسلحة.

 

وبضبط أمين شرطة جديد في الواقعة أكد أنه يعمل في جلب المخدرات بالاتفاق مع بعض التجار في الصعيد واعطائها لرئيس المباحث ومعاونيه.

 

واعترف تجارا مخدرات وسلاح في التحقيقات بأن الضباط والأمناء يستلمون منهم الأسلحة مقابل تلفيق قضايا للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان