إعلان

سوزان تطلب الخُلع: "جوزي باع هدوم العيال علشان يشتري مخدرات"

11:34 ص السبت 04 مارس 2017

تطلب الخُلع جوزي باع هدوم العيال علشان يشتري مخدرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سامح غيث ونور العمروسي:
بعد زواج استمر 8 سنوات، تتقدّم ربة منزل بدعوى خلع من زوجها المحبوس في قضية مخدرات، بسبب إدمانه المخدرات وتعديه عليها بالضرب.
سوزان، البالغة من العمر 23 عاما، قالت في دعواها التي حملت رقم 2757 لسنة 2016، أمام محكمة أسرة مصر الجديدة "تزوجت من إبراهيم" الذي يكبرني بـ5 سنوات، في عام 2009، كان يعمل "قهوجي"، ورزقنا الله بطفلة تبلغ الآن 7 سنوات، وطفل لم يُكمل عامه السادس، رغم تعسر حالتنا المادية في أوّل الزواج، إلا أننا نعيش في هدوء.
قبل 4 سنوات، بدأ سلوك زوج سوزان يتغيّر، حسب روايتها، بعدما تعرّف على أصدقاء السوء، حيث ترك العمل، وأصبح يقضي معظم وقته خارج المنزل، وخلال تلك الفترة أدمن المخدرات، وحاولت مساعدته للإقلاع عنها ولكن لم تفلح.
تكمل سوزان القصة "كان دائم التعدي عليا بالسب والضرب أمام أهله وجيراننا، بسبب معاتبتي له على إنفاق أمواله على المخدرات، وحفاظا على أسرتي الصغيرة رضيت باستكمال حياتي معه، وكنت أخرج للعمل "خدّامة" في المنازل، تُكمل "وصل الموضوع لأنه باع هدومي وهدوم العيال علشان المخدرات".
قررت الزوجة الهرب من حياتها البائسة، وطالبت زوجها بتطليقها، لكنه رفض، فتركت المنزل، واستأجرت شقة بعيدة عنه، وأقامت دعوى خلع للضرر، وما زالت الدعوى مستمرة ولم يُفصل فيها.
الزوج محكوم عليه بالسجن 3 سنوات في قضية مخدرات، وأسرته استغلوا ضعفها وقلة حيلتها واقتحموا المنزل الذي كانت تقيم فيه واختطفوا طفليها، ولم تتمكن من رؤيتهما بعد، حسب روايتها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان