إعلان

سقوط مروجي المشغولات الذهبية المسروقة في الجمالية

01:40 م الأحد 26 مارس 2017

كتب - فتحي عمر وسامح غيث:

ألقى ضباط مباحث القاهرة، القبض على ربة منزل وزوجها يبيعان مشغولات ذهبية مسروقة بالاشتراك مع عاطل يقوم بسرقتها من المنازل بأسلوب التسلق.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية، من أحد أصحاب محلات الصاغة مفادها قيام إحدى السيدات بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخث لا يتناسب وقيمته الحقيقية.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة؛ وتمكن من ضبطها وتبين أنها تدعى "وفاء.ع"، 27 سنة، ربة منزل، وبحوزتها كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن "أسورة مُرصعة بفصوص الماظ، وانسيال وخاتم مُرصع بفصوص الماظ وحلق".

وقالت التحقيقات بأنه بمناقشتها عن مصدر تلك المضبوطات أقرت بتحصلها عليها من زوجها "وليد.م"، 28 سنة، عامل، وتم بإرشادها استدراج الأخير وضبطه، وبمواجهته أقر بشراء تلك المضبوطات من "وليد.ض"، 19 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضية مخدرات، ونجحت القوات من ضبطه بعد مداهمة موقع تردده.

وبمواجهته اعترف بسرقة المضبوطات من داخل مسكن المواطن، إسلام صبري زكي محمد، 27 سنة، مهندس، ومقيم ـ العبور بأسلوب " التسلق وكسر شباك البلكونة.

بتطوير مناقشته اعترف بسرقة مشغولات ذهبية عبارة عن "كولية، و 2 خاتم، وانسيال، ومبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه من داخل مسكن، مينا فرنسيس جاد، 32 سنة، محامي، والعبور قليوبية بنفس الأسلوب، وأرشد عن ضبط المسروقات بمسكنه وأضاف بإنفاقه المبلغ المالي على متطلباته الشخصية.

باستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واتهماه بالسرقة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان