إعلان

في واقعة "غريق استاد القاهرة".. 5 طلبات من محامي المتهم للنيابة

05:05 م الخميس 23 مارس 2017

غريق استاد القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود السعيد:

تقدم المحامي أشرف سالم، دفاع المتهم "يوسف.ص" مُدرَّب السباحة بأكاديمية "الديب"، بطلب إلى المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، المستشار إبراهيم صالح، على خلفيات التحقيقات في واقعة "غريق حمام السباحة" بإستاد القاهرة.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة مدينة نصر، تجديد حبس المتهم "يوسف.ص" 15 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامه بالقتل الخطأ للمجني عليه محمد بدر في واقعة غرقه بحمام سباحة بإستاد القاهرة.

وطالب دفاع المتهم باستجواب "م.الديب" مدير الأكاديمية، وكذلك عدد من المدربين والمسؤولين والإداريين التابعين للأكاديمية، واستدعاء بعض المتدربين مع المجني عليه وقت وفاته بحمام السباحة بإستاد القاهرة.

وطالب سالم بتفريغ كاميرات بوابات ومداخل وممرات استاد القاهرة، لتحديد موعد دخول المجني عليه، وإجراء معاينة على جدران وأرضيات حمام السباحة الذي وقعت به الحادثة لبيان مدى صلاحيته للاستخدام، وتوجيه التهم لكل من يثبت خطأه من المسؤولين سالفي الذكر.

وأمر المستشار أحمد عاصي، وكيل نيابة حوادث شرق القاهرة، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول للنيابات، اليوم الخميس، بضبط وإحضار محمد الديب، رئيس أكاديمية "الديب" للتأهيل البدني للكليات العسكرية، للاستماع لأقواله في واقعة "غريق حمام السباحة" باستاد القاهرة.

وكشفت تحقيقات المستشار أحمد عاصي، وكيل نيابة الحوادث، أن المتهم يوسف كان مسؤول عن تدريب الطلبة المتدربين داخل حمام السباحة وقت الحادث.

وأنكر المتهم في التحقيقات مسؤوليته عن الحادث ومقتل الشاب، لافتا إلى أنهم كانوا يقومون بتدريبهم على "قفزة الثقة" ولا يعرف الشاب شخصيا، مؤكدا على تواجد عدد آخر من المدربين.

وكشفت معاينة النيابة عدم وجود كاميرات مراقبة بمحيط حمام السباحة حيث وقع الحادث يوم الجمعة الماضية.

وتبين كذلك من معاينة النيابة أن حمام السباحة -محل الجريمة-ممتلئ بمياه عكرة وغير صالحة للاستخدام.

وكان المستشار أحمد عاصي، وكيل نيابة الحوادث، قرر إخلاء سبيل مدير حمامات استاد القاهرة و5 آخرين من المسئولين عن الاستاد بضمان محل إقامتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان