إعلان

ننشر اعترافات جديدة بقضية "سلاح الوراق".. متهم: وردت مخدرات لرئيس مباحث شبرا

03:07 ص الخميس 16 مارس 2017

17354819_10154111803821371_1234517634_n

كتب - صابر المحلاوي:

استمعت النيابة العامة تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، لأقوال المتهم التاسع "تاجر مخدرات"، في قضية سلاح الوراق المتورط فيها رئيس مباحث ومعاوني قسم شبرا الخيمة.

وأدلى المتهم في أقواله أمام النيابة، أنه كان يورد المخدرات للضباط المحبوسين على ذمة القضية، مضيفًا أنه يعمل بتجارة المخدرات، واتفق مع الضباط الثلاثة، وأميني الشرطة المتهمين على توريد المخدرات لهم مقابل عدم إلقاء القبض عليه، واستمر في إمدادهم بالمخدرات لسنوات، والتي علم أنهم يستخدمونها في تلفيق الاتهامات للمواطنين.

كان أرشد أمين شرطة متهم بالقضية عن تاجر المخدرات الذي أدلى بتلك الاعترافات.

وكانت كشفت التحقيقات أن المتهم "فوزى. ر" - 42 عاما، حاصل على دبلوم تجارة، ومقيم فى منطقة شبرا الخيمة، دائرة قسم أول شبرا بمحافظة القليوبية، واعترف في التحقيقات أمام أجهزة الأمن والنيابة العامة، عن تورط أمين شرطة من مديرية أمن القليوبية فى الواقعة، وأن تلك الأسلحة المضبوطة تخص أمين الشرطة.

وصرحت مصادر مطلعة على التحقيقات أن النيابة العامة أصدرت قرارًا بضبط وإحضار أمين الشرطة، وتم ضبطه بمعرفة قوة أمنية من مباحث الجيزة، والأمن العام، تحت قيادة اللواء هشام العراقى مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتم ضبط أمين الشرطة.

وبمناقشته أمام أجهزة الأمن والنيابة العامة، أكد بأن هناك ضباط شرطة، متورطين معه في الواقعة، وقدم تسجيلات تؤكد صحة اتهامه للأجهزة الأمنية والقضائية.

وشرحت المصادر بأنه عقب اعتراف أمين الشرطة تم عمل فريق بحث من الأمن العام، والتفتيش في وزارة الداخلية للبحث والتحري والتحقيق في تلك الاتهامات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان