إعلان

رئيس مجلس الدولة يعتمد قائمة المستشارين الجدد المسئولين عن فروع المجلس بالمحافظات

01:35 م الأحد 12 مارس 2017

رئيس مجلس الدولة المستشار الدكتور محمد مسعود

كتب- محمود الشوربجي:
اعتمد رئيس مجلس الدولة المستشار الدكتور محمد مسعود، قائمة المستشارون الموكل لهم مهمة متابعة فروع المجلس بالمحافظات، بالإضافة إلى عملهم الأصلي، وذلك تحت إشراف الأمين العام المستشار فؤاد عبد الفتاح نائب رئيس مجلس الدولة.

وتضمنت قائمة المستشارين الـ19 الذين تم اختيارهم لهذه المهمة كل من:.
"المستشار صموئيل حنا عبدالملاك عطا الله لفرع أسيوط بدلا من المستشار الحسن البدراوي، والمستشار حسام أحمد نور الدين مصطفى لفرع سوهاج بدلا من المستشار ميلاد أبو السعد".

"المستشار محمد علي الموافي محمد لفرع المنصورة بدلا من المستشار محمد إبراهيم يس، والمستشار شحاته هرمينا ميخائيل لفرع الإسكندرية بدلا من المستشار أيمن عبد المتعال".

"المستشار فوزي علي حسين شلبي لفرع الغربية بدلا من المستشار محمد علي شكر، والمستشار حسني محمد عبد السلام لفرع البحيرة بدلا من المستشار محمد عاطف سيف"
"المستشار مختار علي جبر حسن لفرع دمياط بدلا من المستشار عبدالفتاح محرم بلح، والمستشار علي حسن طلب لفرع الفيوم بدلا من المستشار أحمد عوض الله".

"المستشار صبحي علي السيد لفرع بني سويف بدلا من المستشار وائل فرحات، والمستشار سيد عبدالحميد عبد الحفيظ لفرع المنوفية بدلا من المستشار أحمد جلال زكي"
المستشار إبراهيم جلال إبراهيم أحمد لفرع قنا بدلا من المستشار حسام الدين مصطفى، والمستشار جمال عبدالعظيم درويش لفرع القليوبية بدلا من المستشار أحمد محمد أبو العلا".

"المستشار جمال محمد سليمان عمار لفرع بورسعيد بدلا من المستشار اليماني عبدالنبي، والمستشار أحمد محمد أحمد شمس الدين لفرع الإسماعيلية بدلا من المستشار صالح سليم محمد"
"المستشار أحمد حسين أحمد عيد لفرع المنيا بدلا من المستشار أحمد سمير أبو الليل، المستشار محمد رمضان أحمد ناصف لفرع كفر الشيخ بدلا من المستشار مبروك محمد حجاج".

"المستشار محمد الطاهر حنفي سيد لفرع الشرقية بدلا من المستشار أحمد محمد يوسف، المستشار عصام الدين عبده عبد الوهاب لفرع الأقصر بدلا من المستشار حاتم صلاح حامد".
"المستشار الدكتور عبدالفتاح بيومي حجازي لفرع أسوان بدلا من المستشار أحمد سيف الدين جلالا".


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان