إعلان

مذبحة هزت مصر وقصة الخال المجرم وسقوط مشاهير.. أبرز حوادث الأسبوع

09:49 م الجمعة 03 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

شهدت مصر خلال الأسبوع المنصرم، العديد من الجرائم والأحداث القضائية التي شغلت الرأي العام، في مقدمتها سقوط بالون طائر بوادي الريان، والقبض على خلية "أحفاد عمر المختار"، وحبس الإعلامية ريهام سعيد، بالإضافة إلى القبض على النائب البرلماني خالد يوسف، والتعدي بالضرب على نجل الفنان محمد سعد، ومصعر طالبة بمول العرب.

"مصراوي" يرصد أبرز هذه الأحداث خلال السطور التالية..

سقوط فتاتين ببالون طائر بوادي الريان
أكد اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، إصابة شقيقتين بمنطقة محمية وادي الريان عقب سقوطهما من بالون طائر، بسبب قطع الحبل الذي كان يجر البالون بالسيارة التي تجره.

حبس ريهام سعيد 

عاقبت محكمة جنح أول اكتوبر، الإعلامية ريهام سعيد بالحبس 6 أشهر، وتغريمها 10 آلاف جنيه، وكفالة 10 آلاف جنيه؛ لاتهامها بتشويه سمعة الفنانة زينة.

خالد يوسف 

ضبطت سلطات التأمين بمطار القاهرة الدولي ١٠٠ قرص مخدر من عقار "زانكس" مع المخرج السينمائي وعضو مجلس النواب خالد يوسف، تبين أنه يخفيهم بحقيبته لدى سفره إلى باريس، وتم إلغاء سفره والقبض عليه، قبل إخلاء سبيله بالضمان الشخصي.

محمد سعد

تقدم الفنان محمد سعد، ببلاغ إلى قسم شرطة الشيخ زايد، اتهم فيه 11 شخصا بينهم اثنان يحملان الجنسية الليبية بالتعدي بالضرب على نجله بمنتجع بيفرلي هيلز.

مذبحة دشنا
قتل مزارع بمنطقة فاو بقنا، أسرته برصاص بندقية آلية، حيث تخلص من زوجته وشقيقته، و٥ من أطفاله (بنتين وثلاثة أولاد)، وألقت الشرطة القبض عليه.

عامل يمزق جسد والدته بالهرم

تلقى اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة بشقة بشارع سليم بالهرم.

وكشفت تحريات العميد بهاء سالم، مفتش مباحث الهرم، أن الجاني هو نجل الضحية "محمد. ع"، 27 عاما، عامل، وأمكن ضبطه بأحد الأكمنة، وأقر بفعلته؛ لشكه في سلوك والدته لقيامها بإجراء اتصالات هاتفية بمجهولين.

دجال الوايلي
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على عاطل لممارسة الشعوذة والنصب على المواطنين بزعم حل المشاكل الزوجية وتزويج الفتيات بالوايلي.

'الخال المجرم''
كشفت تحقيقات نيابة المرج، تفاصيل جديدة في واقعة هتك عرض طفلة معاقة ذهنيا تبلغ من العمر 7 سنوات، من قبل شقيق والدتها.

واعترف المتهم "عاطف. م" أمام النيابة، قائلاً إن شقيقته طلبت منه تركيب السيراميك الخاص بأحد جيرانها، "أثناء ذهابي للعمل رأيت منزل شقيقتي مفتوح، وطفلتها جالسه، فحدثت الواقعة".

كباريه للأطفال
استهدفت الإدارة العامة لمباحث الآداب كباريه "نيو أريزونا" في ممر الألفي بوسط العاصمة، وتم ضبط المديرة، و4 أطفال "حدث" أثناء تناولهم الخمور.

خلية ''أحفاد عمر المختار''

يعد هذا التنظيم أحدث خلايا جماعة الإخوان المسلمين التي تستخدمها في تنفيذ مخططاتهم الإجرامية ضد مؤسسات الدولة.

وأعلنت وزارة الداخلية - في بيان صحفي مساء الإثنين - إلقاء القبض على عناصر تلك الخلية بمحافظة الإسكندرية.

انفجار القاهرة الجديدة
قال مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، إنه أثناء قيام مسؤولي شركة الغاز إجراء أعمال صيانة بإحدى مواسير الغاز الطبيعي بمنطقة الياسمين بدائرة قسم شرطة ثان القاهرة الجديدة، اندلعت النيران بها، مما أدى إلى حدوث دوي انفجار.

امرأة تفوقت على الشيطان
توصلت تحريات المباحث بإشراف اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والعميد ناجي كامل، رئيس مباحث جنوب الجيزة، أن "نادية. م"، 34 عامًا، تخلصت من زوجها "يحيى عبد العاطي"، 54 عامًا، عامل بهيئة النظافة، بعد زواج لم يدم أكثر من 9 أشهر.

سطو مسلح على سيارة شركة المياه
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط 6 أشخاص قاموا بالسطو المسلح على سيارة تابعة لشركة مياه الشرب، واستولوا على مبلغ مالي 688 ألف جنيه خاصين بالشركة عملهما لفرع بنك CIB الكائن دائرة.

"قابيل شبرا''

قتل عاطل بمنطقة شبرا الخيمة شقيقه، برصاصة في الفم، بسبب توجيهه شتائم لزوجته، نتيجة خلافات أسرية نشبت بينهما.

ألتراس أهلاوي

ألقت قوات الشرطة بالقاهرة القبض على 85 شخصا من أعضاء رابطة ألتراس أهلاوي، خلال إحياء الذكرى الخامسة لمذبحة بورسعيد أمام قسم شرطة الدقي ومحيط النادي الأهلي.

مأساة مول العرب

أشارت تحريات العقيد محمد حامد، مفتش مباحث أكتوبر، إلى أنه أثناء لهو الطالبة نادين زكريا 17 عاما، بالقفز من ارتفاع 10 أمتار على إحدى الألعاب المطاطية "وسادة هوائية"، اختل توازنها، ما أدى لسقوطها على الأرض، ووفاتها إثر إصابتها بكسور وكدمات متفرقة بالجسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان