إعلان

سقوط تجار "الفودو" في قصر النيل

12:23 م الإثنين 27 فبراير 2017

كتب – فتحي عمر وسامح غيث:

ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الاثنين، 3 أشخاص، وبحوزتهم كميات من مادة الفودو المخدر والمواد المستخدمة في تصنيعه، واعترفوا بحيازتهم بقصد الاتجار.

كانت معلومات وردت لضباط وحدة مباحث قسم شرطة قصر النيل، مفادها أن "محمد.ف"، 40 سنة، سائق، يزاول نشاطًا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من دائرة القسم مكانا لتجارته الغير مشروعة.

عقب تقنين الاجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه حال تواجده بشارع قصر العيني، دائرة القسم، وبحوزته كمية من مادة الفودو المخدرة وزنت 80 جرام.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وبتطوير مناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بتحصله عليها من "رامي.أ"، 41 سنة، عامل، و"إسلام.ع"، 44 سنة، بالمعاش، أمكن استدراجهما بمعرفة المتهم الأول وضبطهما حال تواجدهما بشارع محمود بسيوني، دائرة القسم مستقلان سيارة ملاكي ملك وقيادة الثاني.

وبتفتيش السيارة عُثر بداخلها على 3 كيس يحوي مادة "ur144" وهى المادة المُستخدمة في تصنيع الفودو زنة الكيس 100 جرام، ويقدر ثمنه 15 ألف جنيهًا، ومبلغ مالي قدره 170 دولار، و2 زجاجة سعة 1 لتر ونصف تحتوي على خليط  من مادة "ur144" والاستيون "المادة الخام للفودو" يُقدر ثمن الزجاجة 20.000 جنيه، كمية من تبغ السجائر وزنت نصف كيلو جرام.

وبمواجهتهما اعترفا باستخدام المضبوطات في تخليق مادة الفودو المخدر والاتجار فيها، وأن المبالغ المالية المضبوطة من متحصلات تجارتهما والسيارة لتسهيل تحركاتهما وتنقلاتهما لنقل وترويج المواد المخدرة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان