إعلان

المرور: زحام مروري بشوارع يوسف عباس وخضر التوني والهرم وفيصل

10:48 ص الأربعاء 22 فبراير 2017

سيولة مرورية بمعظم الطرق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي عمر:

شهدت الحالة المرورية بالقاهرة، صباح اليوم الأربعاء، سيولة مرورية بمعظم الطرق والمحاور والميادين، بينما ظهرت كثافات معتادة ومتوسطة في طرق ومحاور أخرى فترة الذروة الصباحية، وذلك بالتزامن مع ذهاب الطلاب للمدارس والموظفين إلى أعمالهم، مؤكدًا على انتظام الخدمات المرورية مع الساعات الأولى لصباح الْيَوْمَ لتنظيم حركة المرور.

وأفاد مصدر أمني بالإدارة العامة للمرور، لمصراوي، بوجود ازدحام مروري شديد على الطريق الدائري من الزراعي لنفق السلام بسبب وقوع حادث بعد منطقة مؤسسة الزكاة.

وظهرت كثافات مرورية، بسبب كسر في ماسورة مياه بتقاطع شارع يوسف عباس وخضر التوني بمدينة نصر، وذلك في اتجاه محور العروبة ويوسف عباس، وانتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير المرور أمام السيارات، ويقوم عمال المحافظة بالدفع بسيارتي شفط للمياه بعمليات الإصلاح بعد ارتفاع منسوب المياة بالطريق، وتم غلق مصدر المياه، ويتم عمليات الإصلاح الأن بالطريق.

وشهد كوبري ١٥ مايو اذدحام مروري بسبب تجمع مدارس منطقة الزمالك، ونجح رجال المرور، في فك التكدسات والعمل على تسيير حركة المرور.

وظهرت تكدسات بشارعي الهرم وفيصل باتجاه كوبري الجيزة وشارع السودان وشارع الجامعة وكوبري عباس للقادم من الجيزة، والمتجه إلى المنيل وشارع النيل السياحي.

وانتظمت حركة السير على كافة الطرق وكذلك الخدمات المرورية في طل انتشار مكثف لرجال المرور بالقاهرة الكبرى تزامنًا مع فترة الذروة الصباحية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان