إعلان

مدير أمن القاهرة يتفقد معرض مضبوطات قطاع الشمال

12:10 م الإثنين 13 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء عمران وسامح غيث:

تفقد اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، اليوم الاثنين، معرض المضبوطات، الذي أقامه قطاع مباحث شمال القاهرة لاستعراض أبرز الجهود التي قام بها خلال الحملات التي استهدفت عدد من البؤر الإجرامية والمحكوم عليهم والمطلوبين على ذمة قضايا جنائية خلال تلك الحملات.

استمع مدير الأمن خلال تفقده المعرض لشرح من العميد أحمد خيري، رئيس مباحث قطاع الشمال لجهود ضبط أبرز تلك التشكيلات خاصةً قضايا السرقات العامة بكافة أنواعها وكيفية التعامل مع كل بلاغ لتحقيق أمن واستقرار المواطنين على ممتلكاتهم.

وقدم مدير الأمن الشكر لكافة الضباط والأفراد الذين بذلوا جهدًا كبيرًا في الوصول لتلك المعدلات العالية في ضبط ومكافحة الجريمة ،وأكد على ضرورة الاستمرار في تلك الحملات لتأمين حياة المواطنين في كافة المجالات.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، في إطار مبادرة "الإنضباط إسلوب حياة" التي تتبناها أجهزة الوزارة في كافة المجالات ذات التأثير المباشر على حياة المواطنين والذي من أهم ركائزه تحقيق أمن واستقرار المواطن وضبط التشكيلات العصابية والمحكوم عليهم الهاربين من أحكام جنائية واجبة النفاذ صادرة بحقهم والذين قد يمثلون تهديدًا لأمن وسلامة المواطن خلال حياته اليومية، وبالإضافة أيضًا لجهود ضبط ومراقبة الأسواق ووصول السلع للمواطنين، وبناءًا على تعليمات اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة.

كما جاء في إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة بإشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بمكافحة الجريمة، بشتى صورها منعًا وكشفًا لتحقيق أمن واستقرار المواطن فقد تم القيام بحملات مكثفة خلال الفترة الماضية أسفرت عن تحقيق نتائج إيجابية كبيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان