إعلان

مأساة مريض.. دخل المستشفى لتلقي العلاج فهشم "الأسانسير" نصفه الأسفل

03:25 م الجمعة 08 ديسمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

حرر أهالي مريض محضرًا ضد إدارة المستشفى القبطي، بوسط القاهرة، لاتهامها بالإهمال إثر تهشم النصف الأسفل للمريض بسبب صعود الأسانسير قبل إدخال جسد المريض بالكامل، على سرير متحرك ما أدى لحشر باقي أعضائه بين الطابق الثاني والمصعد، وإدخاله العناية المركزة في حالة حرجة.

تلقى اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، إخطارًا من العميد محمود القاضي، مأمور قسم شرطة الأزبكية، بأن أهالي المريض "ر.ت"، 70 سنة، مدير مدرسة بالمعاش، تقدموا ببلاغ ضد إدارة المستشفى القبطي يتهمها بالإهمال، بسبب تهشم جسد ذويهم في مصعد المستشفى، وصعود "الأسانسير" قبل دخوله بالكامل، مما تسبب في حشر جسده بين جدران الطابق الثاني، والمصعد، وإصابته بتهشم في نصفه الأسفل، وقرر الأطباء إدخاله غرفة العناية المركزة لتلقي العلاج، وإنقاذ حياته على الفور.

انتقل النقيب صبري الحناوي، رئيس دورية قسم الأزبكية والنقيب محمد القاضي معاون الضبط، إلى المستشفى لتحرير محضر، ومعاينة الواقعة وسؤال شهود العيان.

وأمر المقدم محمد رضا، رئيس مباحث القسم، بإجراء تحريات حول الواقعة لمعرفة المتسبب، تحرر محضر تمت إحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان