إعلان

المرور في الجيزة.. كثافات أعلى محوري 26 يوليو وصفط اللبن

10:01 ص الأحد 31 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كثافات مرورية متوسطة، شهدتا محاور وشوارع محافظة الجيزة، صباح اليوم الأحد، بمعدلات سير تصل إلى 55 %.

وقال مصدر مسؤول بغرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، إن الطرق والمحاور الرئيسية تشهد أحجاما مرورية معتادة.

وأوضح المصدر، أنه تم رصد وجود كثافات بمحور 26 يوليو للقادم من الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه ميدان لبنان، خاصة أعلى شارع السودان موجها بسلك محور روض الفرج والطريق الدائري.

وأكد المصدر وجود كثافات بشارع الجامعة، لافتا إلى أن شارع مراد يعد بديلا جيدا، مشيرا إلى وجود كثافات أعلى محور صفط اللبن، ومنزل جامعة القاهرة، وتحديدا أمام محطة مترو الجامعة بشارع السودان الذي يشهد أيضا أحجاما متوسطة، موجها بسلك محور أحمد عرابي.

مطلع كوبري أكتوبر بشارع البطل أحمد عبد العزيز للقادم من مناطق المهندسين وشارع جامعة الدول العربية، يشهد كثافات معتادة، ووجه اللواء طارق حجاج، مدير مرور الجيزة، بسحب تلك الكثافات.

ونصح المصدر قائدي السيارات بالابتعاد عن شارع الهرم، مفضلا شارع فيصل الذي يشهد سيولة مرورية تزامنًا مع وقت الذروة الصباحية.

ورصدت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة سيولة مرورية أعلى كوبري الجيزة المعدني للقادم من فيصل في اتجاه كوبري عباس مرورا بمستشفى الرمد، لافتًا إلى وجود معدلات طبيعية بشارع الدقي للقادم من حديقة الأورمان إلى وزارة الزراعة، وميدان الرماية.

ولفت المصدر إلى وجود كثافات معتادة أعلى كوبري عباس؛ بسبب طلاب مجمعات المدارس بمنطقة المنيل، مقابل كثافات متوسطة أعلى كوبري 15 مايو للقادم من محور 26 يوليو وميدان سفنكس، ويفضل اتخاذ كوبري الجلاء أو كوبري الجامعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان