إعلان

الإدارية العليا تتلقى الطعون على نتيجة انتخابات "جرجا"

10:28 ص السبت 23 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

تبدأ المحكمة الإدارية العليا، اليوم السبت، تلقى الطعون المقدمة على قرارات الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، بعد إعلان نتيجة الجولة الأولى من الانتخابات التكميلية على لمجلس النواب على مقعد جرجا.

وحسب الجدول الزمني الصادر من الهيئة، يتم تلقى الطعون خلال اليوم والغد، وخلال 10 أيام لابد أن تفصل المحكمة الإدارية العليا في الطعون المقدمة إليها بداية من الاثنين 25 ديسمبر وحتى الأربعاء 3 يناير المقبل.

ونصت المادة 12 من قانون الهيئة، أن الطعن على قرارات الهيئة يقدم أمام المحكمة الإدارية العليا، خلال 48 ساعة من ساعة إعلان القرارات، فيما نصت المادة 13 من نفس القانون، أن تفصل المحكمة المختصة في الطعون على قرارات الهيئة بحكم نهائي غير قابل للطعن فيه، خلال 10 أيام من تاريخ قيد الطعن، دون العرض على هيئة مفوضي الدولة ويتم تنفيذ الحكم بمسودته ودون إعلان، وتنشر الهيئة ملخص الحكم فى الجريدة الرسمية، وفى جريدتين يوميتين واسعتي الانتشار على نفقة خاسر الطعن.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نتائج الجولة الأولى من الانتخابات التكميلية لشغل مقعد مجلس النواب عن دائرة مركز جرجا بمحافظة سوهاج، وذلك خلال مؤتمر صحفي أول أمس الخميس، حيث أعلنت خوض جولة الإعادة بين كل من خليفة رضوان ورشدي محمد وفقي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان