إعلان

كاميرات المراقبة تكشف حيلة سمكريين لسرقة رواد مكاتب الصرافة بوسط القاهرة

01:38 م الخميس 21 ديسمبر 2017

سرقة رواد مكاتب الصرافة بوسط القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

ألقى رجال مباحث القاهرة، بقيادة اللواء محمد منصور، مدير المباحث، القبض على شرطيين مزيفين، اعتادا المرور بشوارع وسط القاهرة، لسرقة رواد مكاتب الصرافة، بعد تفتيشهم وتبديل نقودهم بقصاصات ورقية ووضعها داخل مظاريف مغلقة.

تلقى المقدم حسام العشماوي، رئيس مباحث قسم شرطة عابدين من "رشيد.ي"، 40 سنة، عامل، يفيد أنه عقب خروجه من مكتب صرافة بوسط البلد، وسيره بتقاطع شارع البستان مع شارع شريف استوقفه شخصان "أدلى بأوصافهما التقريبية" وادعيا أنهما رجال شرطة وطلبا منه متعلقاته الشخصية فسلمهما مبلغ 2000 دولار أمريكي، و280 جنيه وقاما بوضعهم داخل مظروف وعقب ذلك سلماه المظروف وأمرا بانصرافه، فاكتشف بعد ذلك سرقة المبالغ المالية وعندما عاد لم يجدهما في مكان توقفهما.

كشفت تحريات المباحث، وبتفريغ كاميرات المراقبة القريبة من موقع الحادث، توصل الأمن إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، كل من "بلال.م"، 26 سنة، و"محمود.س"، 41 سنة، سمكريان سيارات، وأمر اللواء نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية، بإعداد كمين في ميدان الأوبرا لضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

أرشد المتهمان عن مبلغ 20 ألف جنيه من متحصلات السرقة، وأضافا بإنفاقهما باقي المبلغ المالي المستولى على متطلباتهما الشخصية، وبتطوير مناقشتهما للربط بينهم وبين الحوادث المجهولة اعترفا بارتكاب 3 حوادث واستولوا على مبلغ 9500 جنيه، و10 آلاف دولار، و2000 جنيه سوداني من يمني، وسوداني وتاجر مصري.

تحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان