إعلان

ننشر الرسم التوضيحي للتحويلات المرورية بشارع السودان عقب إغلاقه

10:38 ص الأربعاء 20 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

بدأت الشركة المنفذة لأعمال إنشاء محطتي مترو الكيت كات والسودان وضع الحواجز الحديدية والأسوار بمنطقة القومية العربية، وبعض الأماكن المتفرقة بشارع السودان، قبل بدء أعمال إنشاء المحطتين بالطريق والتي تستغرق 3 سنوات.

فيما تم وضع رسم توضيحي لمنطقة الأعمال لأماكن الانتظار والشوارع المخصصة لحركة السيارات والتحويلات المرورية التي أجرتها الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتنسيق مع الهيئة القومية لمترو الأنفاق لحين انتهاء أعمال الإنشاء، ومن المقرر البدء في تنفيذ تلك التحويلات بداية من يوم الجمعة المقبل.

وتشمل التحويلات، إغلاق شارع السودان للحركة المرورية في الاتجاهين، بداية من ميدان الكيت كات وحتى شارع ترعة السواحل بطول 670 مترا إلى محطة الكيت كات، وبداية من شارع رشيد حتى بداية شارع الملكة زبيدة إلى محطة السودان بطول 330 مترًا.

كما تم تعديل وتوحيد اتجاهات 17 شارع بنطاق التحويلات وتعديل الانتظار بها لتسهيل الحركة المرورية، مع قيام الجهاز التنفيذي بالمحافظة برفع كفاءة المحاور البديلة وتجهيز 4 ساحات انتظار بديلة عن الأماكن التي تم منع الانتظار بها.

كما تم تعديل الحركة المرورية للقادم من شارع السودان اتجاه ميدان الكيت كات، للدخول يمينًا من شارع الملكة زبيدة ومنه يسارًا إلى شارع العلمين البديل الموازي لشارع السودان اتجاه شارع عمر طوسون للدخول إلى معهد القلب أو استكماله حتى الخروج لميدان الكيت كات.

أما القادم من شارع الكورنيش ومناطق إمبابة، فعليه الدخول يمينا من شارع المحطة ثم شارع ترعة السواحل وصولا إلى محكمة شمال واستكمال شارع رشيد ثم يسارا لشارع العلمين ومنه اتجاه ميدان الكيت كات.

أما الاتجاه القادم من الكورنيش أو من مناطق العجوزة أو مناطق إمبابة اتجاه معهد القلب ومستشفى إمبابة العام، فيسلك شارع محمد رشدي مباشرة ومنه لشارع عمر طوسون ومناطق التحويلة.

ونسقت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لنشر اللوحات الإرشادية والمرورية بنطاق التحويلة بالكامل، مع نشر خدمات مرورية مكثفة لمساعدة قائدي المركبات في الاتجاهات الجديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان