إعلان

القبض على عصابة " الأخوات الثلاثة" لاتجارهن في المخدرات بالشرابية –(صور)

01:42 م الإثنين 18 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء عمران وسامح غيث

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الاثنين، 3 شقيقات لاتجارهن في المواد المخدرة بمنطقة الشرابية، وبحوزتهن كمية من مخدر الفودو وزنت 3 كيلو جرام.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الشرابية، مفادها أن كل من " رحاب ف" 27 سنة، بائعة خضروات والمطلوب التنفيذ عليها في حكمين حبس جزئي، وشقيقتيها " ماجدة، 30سنة، ورضا، 28 سنة" يزاولن نشاطا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذن من منطقة سكنهن بدائرة القسم مكاناً لتجارتهن الغير مشروعة.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهن تمكن الملازم أول عمر محمد الداودي، الضابط بوحدة مباحث القسم، وبصحبته القوة المرافقة من ضبطهن حال تواجدهن بفرشة الخضروات عمل الأولى وعثر بحوزتهن على كمية من نبات الفودو المخدر وزنت 3 كيلو جرام، زجاجة بداخلها سائل البنج المخدر ، 15 كيس فارغ معد للتعبئة ،سرنجة ،3150 جنيه ، 3 هواتف محمولة.

بمواجهتهن اعترفن بحيازتهن للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهن الغير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10394 لسنة 2017م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان