إعلان

ضبط شخصين اختطفا عاطل وأجبراه على توقيع إيصالات أمانة بالأميرية

01:14 م السبت 16 ديسمبر 2017

كتب - علاء عمران:

‏‫اشترك عاطل وسائق في اختطاف مسجل خطر وتعذيبه لإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة لاستيلائه على توك توك خاص بأحد المتهمان بمنطقة الأميرية.

تلقى الرائد محمد جهاد، رئيس مباحث قسم شرطة الأميرية، بلاغًا من الأهالي بسماع صوت استغاثة من أحد الأشخاص صادرة من عقار بأحد شوارع عزبة الفردوس بدائرة القسم، استهدف ضباط وحدة مباحث القسم المتهم وبصحبتهم القوة المرافقة ونجحوا في ضبط كل من "سعيد.م"، 24 سنة، عاطل، وبحوزته 39 إيصال أمانة على بياض، و"محمد.أ"، 34 سنة، سائق وبصحبتهما "محمود.ك"، 39 سنة، عاطل، ومسجل خطر ومصاب بخدوش بالرقبة ومقيد اليدين والقدمين والرقبة بواسطة الحبال داخل مسكن المتهم الأول بالعقار.

وبسؤال الأخير قرر بقيام المتهمين باستدراجه لمحل الواقعة وإكراهه على توقيع إيصالات الأمانة المضبوطة بحوزة الأول بسبب خلافات مالية بينهما.

وبمواجهتهما أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول بسابقة قيام المجني عليه بالعمل كسائق على دراجة بخارية "توك توك" ملكه منذ حوالي 5 أشهر إلا أنه استولى على التوك توك ورفض إعادته، وأثار ذلك حفيظته فاستعان بالمتهم الثاني وقاما باستدراجه لمسكنه وتوثيقه على النحو المشار إليه وإكراهه على توقيع إيصالات الأمانة لإجباره على إعادة الـ "توك توك".

حُرر محضرًا بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان