إعلان

تحريات المباحث: لص البنك الأهلي وضع خطة سرقته من هاتف موظفة

02:01 م الجمعة 15 ديسمبر 2017

المتهم

كتب – فتحي سليمان:

دلت تحريات مباحث القاهرة، على تفاصيل سرقة 143 ألف دولار من فرع البنك الأهلي بمنطقة حدائق القبة، حيث اتضح أن المتهم وضع خطة سرقة البنك من بيانات على هاتف محمول سرقه من موظفة البنك.

ونجحت مباحث القاهرة، بقيادة اللواء محمد منصور، في تحديد وضبط مرتكب واقعة سرقة 143 ألف دولار أمريكي من داخل فرع البنك الأهلي بحدائق القبة بعدما تلقى المقدم تامر فراج، رئيس مباحث حدائق القبة، بلاغاً من محامي فرع البنك الأهلي "صلاح الدين محمد"، مفوضًا من جهة عمله، بأنه أثناء جرد خزينة أحد الموظفين بأحد فروع البنك اكتشف وجود عجز يقدر بـ 143 ألف دولار أمريكي.

كشفت التحريات وفحص كاميرات المراقبة بالبنك عن أن المتهم "مصطفى.م"، 29سنة، مقيم بمحافظة الأقصر، سبق اتهامه في 25 قضية، استولى على المبلغ بأسلوب المغافلة.

وكشفت التحريات أن المتهم نجح في تنفيذ خطته في سرقة البنك مستغلاً المعلومات الخاصة بالبنك بعد سرقة هاتف محمول من إحدى الموظفات بفرع البنك في رمسيس.

اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وأرشد عن مبلغ 5000 دولار ومبلغ 82.300 جنيه، وهاتف محمول تقدر قيمته بمبلغ 3100 جنيه، و3 جواكت يقدر قيمتها بمبلغ 1750 جنيهًا، ودراجة بخارية ماركة "هوندا" سباق، يقدر ثمنها بمبلغ 115 ألف جنيه.

وقال المتهم :" ظبطت نفسي واشتريت تليفون بعد ما غيّرت الدولارات إلى عملة مصرية".

تحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، إلى النيابة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضاً:

الأمن يفك لغز سرقة 14 ألف دولار من خزينة البنك الأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان