إعلان

رعونة سائق.. ترك سيارته لـ "لص" ونزل لشراء احتياجاته فسرقها الأخير

12:20 م الإثنين 11 ديسمبر 2017

حلوان سرقة سيارة

كتب – فتحي سليمان:

تسببت رعونة سائق في سرقة سيارته على يد لص، استغل انشغاله بشراء بعض احتياجاته وقاد السيارة لكنه حظه العثر أوقعه في قبضة الشرطة، عندما عرض السيارة للبيع بأحد المعارض، بثمن لا يتناسب مع قيمتها، واعترف بجريمته أمام رجال مباحث حلوان.

التفاصيل بدأت بمنطقة حلوان حيث وردت معلومات للواء محمد منصور مدير المباحث، من أحد معارض السيارات تفيد قيام أحد الاشخاص بعرض سيارة ماركة هيونداي فيرنا بيضاء اللون للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

انتقلت من رجال المباحث القسم وتمكنت من ضبط المتهم، "عبد المجيد ع ع"، 32 سنة، عاطل سبق اتهامه في قضيتين "نصب"، وبحوزته سيارة هيونداي، وبالكشف الفني عليها تبين أنه مبلغ بسرقتها من سائق يدعى "أحمد عبد المنعم محمد"، ومقيم بمنطقة الهرم.

وأمام العميد محمد عاكف مفتش مباحث حلوان، اعترف بسرقة السيارة بأسلوب المغافلة اثناء استقلاله السيارة برفقة سائقها بحجة توصيله، وأثناء سيره قام المجني عليه بالنزول من السيارة لشراء بعض احتياجاته تاركًا السيارة وبها مفتاح التشغيل فقام بالاستيلاء عليها ولاذ بالهرب.

باستدعاء المجني عليه تعرف على السيارة واتهمه بالسرقة، وتحرر محضر بالواقعة، أحالها اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان