إعلان

تنفيذ ألف قرار إزالة و206 مخالفات إشغال طريق في حملة لشرطة المرافق بالقاهرة

02:41 م الثلاثاء 07 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان وسامح غيث:

شنت إدارة شرطة مرافق القاهرة حملة مكبرة على الميادين العامة والشوارع الرئيسية بالعاصمة؛ استمرارا لجهود المديرية في فرض هيبة الدولة وسيادتها وتفعيل التواجد الأمني لإعادة الوجه الحضاري بكافة الطرق والمحاور والميادين بالعاصمة وإزالة كافة الإشغالات والتعديات والمخالفات على مستوى ميادين وشوارع العاصمة الأمر الذي يساعد في تحقيق السيولة المرورية.

واستهدفت الحملة عددا من الكافيهات والمحلات المخالفة بمدينة نصر والنزهة ومصر الجديدة وكذلك استهدفت منطقة شارع التسعين والشروق، وعابدين، والجمالية والموسكي، والسيدة زينب، وتم تنفيذ عدد من قرارات الإزالة بنطاق حي المعادي، والزيتون، والمعصرة، وعين شمس، وباب الشعرية.
وأسفرت تلك الحملات عن ضبط نحو ألف قرار إزالة إدارية، و206 مخالفات إشغال طريق، و88 مخالفة تلوث بيئة، و127 إدارة محال عامة ومقاهي بدون ترخيص، و48 بائعا جائلا، و5 شهادات صحية منتهية.

وشدد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة اللواء خالد عبد العال، على ضرورة الاستمرار في تلك الحملات للحفاظ على المظهر الحضاري للعاصمة، وقد لاقت هذه الحملات استحسانا من المواطنين في تلك المناطق، وتتواصل حملات قطاع أمن القاهرة في كافة المحاور و الميادين لتحقيق الانضباط وإعادة المظهر الحضاري لكافة شوارع العاصمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان