إعلان

"ضربت ماما ليه.. حرام عليك".. سر جملة تسببت في ذبح الطفلة "فاطمة"

01:22 م الثلاثاء 07 نوفمبر 2017

كتب – سامح غيث ومحمود سعيد:

"كانت بتعايرني لاني مبشتغلش وهي اللي بتصرف على البيت" بتلك الكلمات برر "محمد.ب" وشهرته "كبده"، قتل زوجته وطفلتهما فاطمة الطالبة بالصف الثالث الإعدادي، ذبحا داخل مسكنهم بمنطقة "مزرعة البط" بالبساتين، في اعترافاته أمام المستشار مصطفى صلاح، وكيل نيابة حوادث جنوب القاهرة.

وقال المتهم في اعترافاته، :"قررت التخلص من زوجتي بعدما تناولت جرعة مخدرات، وعندما حاولت فاطمة الطالبة منعي عن ذلك طعنتها بنفس السلاح".

"ضربت ماما ليه.. حرام عليك" .. آخر كلمات قالتها الطفلة "فاطمة" لوالدها، بعدما طعن والدتها بسلاح أبيض ارداها قتيله أمام عينيها، ولم تدر أن هذه الكلمات المصحوبة بصرخات في وجهه والدها واستغاثات بالجيران ستكون السبب في نهايتها، حيث طعنها بنفس السلاح "كزلك" الذي قتل به والدتها، بحسب أحد جيرانهم .

وكشفت التحقيقات عن محاولة الطفلة "الضحية" الانتحار قبل الواقعة بأيام، بتناول مبيد حشري، بسبب سوء معاملة والدها لها، وكثرة اعتدائه على والدتها بالضرب والإهانة.

وقررت نيابة حوادث جنوب القاهرة، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى المحامى العام الأول لنيابات، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بذبح زوجته وابنته بسبب خلافات زوجية بينهما، فى منطقة البساتين.

وصرحت النيابة بدفن الجثتين عقب تشريحهما، لتحديد سبب الوفاة، وطلبت الاستعلام من المستشفى عن الحالة الصحية للزوج المتهم، عقب محاولته الانتحار بعد ارتكاب الجريمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان