إعلان

انعقاد الدورة الـ ٢٨ لتنمية مهارات الأفراد والعاملين بشرطة النقل والمواصلات

12:05 ص الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

انعقدت الدورة التدريبية الـ28 لتنمية مهارات الأفراد والعاملين المدنيين بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات تحت إشراف اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، والتي شهدت طرح رؤية إعداد برنامج دورة تدريبية في مجالات العلوم الإنسانية والاجتماعية والقانونية.

وتهدف الدورة إلى القيم المهنية السلوكية بصورة دورية لحصول كافة الأفراد والعاملين المدنيين على الدورة، وأعدت دراسة بآليات وإجراءات تنفيذية لمعالجة أساليب تأهيل افراد الشرطة في التعامل مع المواطنين نظرا لتزايد التحديات الأمنية.

وعقب انتهاء الدورة، التقى اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، الدارسين، وأمر في البداية بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مسجد الروضة.

وأشار "حسين"، إلى اهتمام قيادات الوزارة بتلك الدورات؛ لرفع الكفاءة والتأهيل الجيد وثقل الخبرات للأفراد والمدنيين مما ينعكس إيجابياً لصالح العمل، مشيداً بانضباط الأفراد والمدنيين خلال فعاليات الدورة.

وشدد مساعد الوزير على ضرورة ضبط النفس والكياسة في مختلف المواقف، وبذل المزيد من الجهود في ظل التحديات الأمنية الجارية على الساحة الداخلية.

وأعرب المشاركون بتلك الدورة من المتلقيين على إيجابية المحاضرات، ودورها في زيادة مدى إدراكهم لبعض الأحداث الداخلية والخارجية، ومساعدتهم في التغلب على الضغوط والمشاكل اليومية المصاحبة للعمل، فضلاً عن إيجابياتها في ثقل معلوماتهم بشتى العلوم، وكرم مساعد وزير الداخلية، أوائل الدورة التدريبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان