إعلان

"كمين عائلي".. "جهاد" استدرجت عاملا لممارسة الرذيلة فسرقته برفقة زوجها

08:49 م الأحد 26 نوفمبر 2017

المتهمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

لجأت "جهاد" إلى حيلة ماكرة لكي تهرب من دائرة الاقتراض من زميلها، فقررت استدراجه إلى منزلها بحجة ممارسة الرذيلة، وحال دخوله الشقة، هدده زوجها بسلاح أبيض، وأكرهه على توقيع إيصالات أمانة بعد سرقة جميع متعلقاته.

تلقت أجهزة الأمن بقسم شرطة القطامية، بلاغا من "سعيد م."، 71 سنة، عامل بمصنع أخشاب، بأنه تعرف على عاملة بمصنع مجاور تدعى "جهاد"، 24 سنة، ومقيمة بالمساكن المهجورة بالقطامية، واتفق معها على ممارسة الرزيلة مقابل مبلغ مالي.

أضاف المبلغ أن زميلته اصطحبته لمنزلها، وادعت سكنها بمفردها، وبمجرد دخوله الشقة حضر زوجها ويدعى "سامح"، وهدده بسلاح أبيض، وأجبره على توقيع إيصالات أمانة، واستولى منه على مبلغ مالي، وقام بصرفه.

كشفت تحريات أجهزة الأمن صحة الواقعة، فأعد رجال مباحث القاهرة، بقيادة اللواء محمد منصور مدير المباحث، خطة أسفرت عن ضبط زميلته وزوجها "سامح م."، 33 سنة، سبق اتهامه في 17 قضية سرقة مساكن.

أمام العميد عبدالعزيز سليم، رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، قالت المتهمة إنها تعرفت على المجني عليه عن طريق إحدى صديقاتها، واقترضت منه مبلغاً من المال، وبعد فترة طلبت منه اقتراض مبلغ آخر، وطلب منها ممارسة الرذيلة مقابل إعطائها الأموال.

أضافت المتهمة أنها اتفقت مع زوجها على استدراجه للشقة سكنهما ثم سرقته بالإكراه، وتمكنت من استدراج المجني عليه لمحل الواقعة، وما أن وصل في الموعد المتفق عليه، هدده زوجها بسلاح أبيض وأجبره على توقيع إيصالات الأمانة على بياض، واستولى منه على مبلغ 400 جنيه.

عثر رجال المباحث على 10 إيصالات أمانة داخل منزل المتهمين، ممهورين بتوقيع المجني عليه. حُرر محضر أحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان