إعلان

"اقتليها مش بنتي".. جملة دفعت فتاة الزاوية الحمراء لذبح رضيعتها

03:40 م الخميس 23 نوفمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

بررت فتاة الزاوية الحمراء العشرينية، التي ذبحت "رضيعتها" من السفاح، الواقعة التي ارتكبتها قائلة إنها لم تجهض نفسها خلال فترة حملها، لأنها كانت تخشى على طفلتها، وتأمل اعتراف عشيقها بطفلته التي حملت بها "من صلبه" – بحسب قولها.

وقالت "صباح.ط"، أمام جهات التحقيق، إنها ظلت تتواصل مع عشيقها، ويدعى "سيد" حتى اليوم الذي وضعت فيه الطفلة، لكنها خططت لقتلها بعدما يئست من عدم تلبيته استغاثاتها، عقب يوم واحد فقط من ولادتها، وخشية افتضاح أمرها بارتفاع صوت الطفلة عقب الولادة، وشعور والدها المسنّ بجريمة ابنته وخطيئتها الآثمة.

وقالت الفتاة إنها قتلت الوليدة بعد تواصلها مع عشيقها، وقوله لها: "اقتليها مش بنتي" وإنهاء المكالمة معها، ثم إغلاق الهاتف نهائيًا بعد ذلك، مشيرةً إلى أنها أنجبت الفتاة في حمام منزلها بعيدًا عن عيني والدها المسنّ وأخفتها داخل غرفتها، ثم طعنتها في اليوم التالي لولادتها 4 طعنات في جسدها ورقبتها، وألقت جثتها في صندوق قمامة.

وألقى رجال مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء بقيادة المقدم عبدالرازق عادل، رئيس المباحث، القبض على الفتاة، وتدعى صباح"، 20 سنة، مقيمة بمساكن الزاوية الحمراء، بعد عثور الأهالي على جثة طفلة صغيرة، غارقة في دمائها، بعد 12 ساعة من ارتكاب الواقعة.

وأمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، أضافت الفتاة أنها التزمت منزلها طيلة فترة الحمل، ولم يلاحظ والدها المسنّ الذي تعيش برفقته في المنزل منذ وفاة والدتها، انتفاخ بطنها بسبب بدانة جسدها، وربط بطنها بحبل طيلة الأشهر الـ9.

ودلت تحريات رجال مباحث قطاع شمال القاهرة بقيادة العميد حسام عبدالعزيز، رئيس مباحث القطاع، إلى صحة ادعاءات الفتاة، وأشارت إلى أنها تقطن برفقة والدها، منذ عدة سنوات وأنها ارتبطت بعلاقة عاطفية مع شاب، ووعدها بالزواج عقب معاشرتها ثم تنصل من مقابلتها طيلة فترة حملها، وأنها قتلت الفتاة خوفًا من فضيحتها.

تحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان