إعلان

ننشر أسماء الإرهابيين الذين أعلنت الداخلية مقتلهم في "شقة" وادي النطرون

02:23 م الخميس 23 نوفمبر 2017

شقة وادي النطرون

كتب ـ محمد الصاوي وعلاء عمران:

أعلنت وزارة الداخلية، عن مقتل 3 عناصر إرهابية إثر مداهمة قوات الأمن لوكر إرهابي بمنطقة وادي النطرون، اليوم الخميس.

وأضافت الداخلية، في بيان لها، اليوم الخميس، حصل "مصراوي" على نسخة منه، أكدت المعلومات صدور تكليفات من قيادات الجماعة الإرهابية بالخارج لعناصر ما يسمى بـ"تنظيم لواء الثورة" الذى يعد أحد أجنحة الجماعة المسلحة والمسئول عن ارتكاب العديد من العمليات الإرهابية.

وأضاف البيان، أسفرت الخطة الأمنية الموضوعة لإجهاض هذا المخطط عن تحديد عناصر التنظيم المسلح والأوكار التي يتخذونها للتدريب والإيواء وتخزين وتصنيع العبوات المتفجرة بمحافظات: "القاهرة، الجيزة، والبحيرة، وكفر الشيخ".

كما تم استهداف شقة سكنية أخرى بدائرة مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، يستخدمونها وكرًا لعقد لقاءاتهم التنظيمية وتصنيع العبوات الناسفة، وحال مداهمة القوات للشقة فوجئت بإطلاق الأعيرة النارية بكثافة تجاهها، حيث تم التعامل مع مصدر النيران، مما أسفر عن مصرع عدد "3" من العناصر الإخوانية الإرهابية، وهم: يحيى أحمد يحيى عبدالحليم عبدالرحمن، والمحكوم عليه بالسجن 10 سنوات في القضية رقم 380/2016 جنايات ديرب نجم "عمليات نوعية"، ومحمد شعبان عويس عبدالهادي، ومحمد نادر أحمد فتحي.

وعُثر بالشقة على عدد "2" بندقية آلية، وفرد خرطوش، وكمية من الذخائر متنوعة الأعيرة، وكمية من مواد وأدوات تصنيع العبوات الناسفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان