إعلان

قاتلة رضيعتها بالزاوية الحمراء: "استحضرت صورة عشيقي فدبحتها وطعنتها 4 مرات"

02:06 م الأربعاء 22 نوفمبر 2017

كتب – فتحي سليمان:

قالت "صباح"، إنها قتلت رضيعتها بعد ولادتها بـ 24 ساعة فقط، عقب فشلها في إقناع عشيقها الاعتراف بها، وإغلاق هاتفه في وجهها أكثر من مرة، مشيرةً إلى أنها ولدتها في حمام منزلها بعيداً عن عيني والدها المسن وأخفتها داخل غرفتها، ثم طعنتها 4 مرات قاتله إحداها في رقبتها، وألقت جثتها في صندوق قمامة.

وألقى رجال مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء بقيادة المقدم عبدالرازق عادل رئيس المباحث، القبض على الفتاة، وتدعى صباح ط أ"، 20 سنة، بعد عثور الأهالي على جثة الصغيرة، غارقة في دمائها، بعد 12 ساعة من ارتكاب الواقعة.

وأمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، أضافت الفتاة أنها التزمت منزلها طيلة فترة الحمل، ولم يلاحظ والدها المسن الذي تعيش رفقته في المنزل منذ وفاة والدتها، انتفاخ بطنها بسبب بدانة جسدها، وربط بطنها بحبل طيلة 9 أشهر.

وتابعت الفتاة أن يوم ولادة الطفلة المجني عليها شعرت بالطلق فذهبت إلى الحمام ووضعت وليدتها، ثم عادت بها إلى غرفتها في حالة اعياء شديدة، وظلت تهاتف عشيقها "سيد"، لمدة 24 ساعة كاملة لكنه رد عليها مرة واحدة فقط قائلاً لها: "مليش دعوه بيها"، وأغلق هاتفه المحمول بعد ذلك.

أكملت الفتاة: "دارت الدنيا بي وخفت من الفضيحة ومن مصير الطفلة المجهول فقررت التخلص منها، وأحضرت سكين المطبخ وطعنتها 4 مرات، إحداها في رقبتها، ثم وضعتها في شنطة بلاستيكية ألقيتها في صندوق القمامة".

ودلت تحريات رجال مباحث قطاع شمال القاهرة بقيادة العميد حسام عبدالعزيز رئيس مباحث القطاع، إلى صحة ادعاءات الفتاة، وأشارت إلى أنها تقطن برفقة والدها، منذ عدة سنوات وأنها ارتبطت بعلاقة عاطفية مع شاب، ووعدها بالزواج عقب معاشرتها ثم تنصل من مقابلتها طيلة فترة حملها.

تحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان