إعلان

كشف لغز مقتل "سائق المرج".. توسل للجناة لكي يعود لأطفاله فقتلوه بالرصاص

11:55 ص الأحد 19 نوفمبر 2017

المتهمون بقتل سائق المرج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان وسامح غيث:

ثلاثة أيام مرت على مقتل سائق "توك توك" بمنطقة المرج الذي راح ضحية 5 بلطجية سقطوا في قبضة الأمن، صباح اليوم الأحد، بعد ارتكابهم لجريمة سرقة بالإكراه مقترنة بقتل المجني عليه، الذي ظل يتوسل لهم كي يتركوه يعود لأطفاله، لكنهم أطلقوا رصاصه صوبه أردته قتيلًا وألقوا جثته على أحد جانبي شارع "عين شمس" ثم سرقوه، وفروا هاربين.

وألقى رجال مباحث القاهرة، بقيادة اللواء محمد منصور، القبض على 5 بلطجية، من منطقة الخصوص، متهمين بقتل سائق "توك توك" صباح الخميس، بطلقة في رقبته، ثم سرقوا متعلقاته و "التوك توك" ملكه، ولاذوا بالهرب.

وكشفت تحريات العميد محمود هندي، رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، أن السائق توسل للجناة قبل مقتله كي يتركوه يعود لأطفاله لكن أحدهم أطلق رصاصة أصابته في رقبته وتركوه جثة هامدة على أحد جانبي شارع عين شمس بجوار مدرسة حكومية، وعثر عامل المدرسة على جثة المجني عليه صباح الخميس.

دلت تحريات المباحث وفحص الواقعة، أن زوجة السائق طلبت منه النزول للعمل على "التوك توك"، بسبب انتهاء مصاريف المنزل، وعدم وجود أية مبالغ بحوزتهم حتى يستطيع أطفاله الأربعة الذهاب إلى المدرسة في الصباح.

وكشفت التحريات أن المتهمون هم "محمود. ع"، 32 سنة، مسجل خطر، و"ياسر. ز"، 24 سنة، عاطل، و"علي. ن"، 29 سنة، عاطل، و"سيد. ح"، 22 سنة، و"ناصر. ز"، 26 سنة، مسجل خطر.

أشارت التحريات أن المجني عليه شاب ثلاثيني متزوج ولديه 4 أطفال، وتبين من المعمل الجنائي أنه تشبث بيديه في التوك توك قبل مقتله وضربه أحد المتهمين بمطواه قبل إطلاق آخر الرصاص عليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان