إعلان

تأجيل محاكمة فلسطيني ومصري بتهمة قتل شاب لسرقته بمساعدة أردنية في الجيزة

01:49 م الإثنين 13 نوفمبر 2017

كتب- أنس البندراي:

قررت محكمة جنوب الجيزة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الاثنين، حجز محاكمة "علاء.أ .ع"، 23 سنة، طالب بكلية صيدلة بجامعة الأهرام الكندية، (فلسطيني الجنسية)، و"تامر.ع.أ"،27 سنة، عامل توصيل طلبات بمطعم ليوران للأسماك، و"سناء. ك. أ"،32 سنة، ربة منزل، أردنية الجنسية، لاتهامهم بقتل شخص، وتمزيق جسده، وإلقاء أشلائه في منطقة صحراوية للتخلص من جريمتهم، إلى جلسة 14 يناير.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد منصور حلاوة، والمستشار محمد الأنصاري، والمستشار خالد مرعي رشوان، وأمانة سر أشرف جابر ومحمد الغلبان.

وجاء قرار التأجيل، للاطلاع والاستعداد للمرافعة.

تعود أحداث الواقعة إلى فبراير 2012، حيث قام المتهمون الثلاثة بقتل المجني عليه "هاني.س.ل.ع"، عمداً، بأن استدرجته المتهمة "سناء .ك.أ"، تحت ستار الصداقة إلى شقة استأجروها لتنفيذ جريمتهم، في حين كان المتهمان الآخران في انتظاره، فقام المتهم "علاء.أ. ع"، بطعنه عدة طعنات مستخدماً في ذلك سلاحاً أبيض "سكين" إلى أن فارق الحياة، في حين كان المتهم "تامر.ع .أ"، على مسرح الجريمة لمساعدتهما.

أضافت التحقيقات أن المتهمين قاموا بتقطيع جسد الضحية إلى أشلاء وألقوا بها في منطقة صحراوية للتخلص من جريمتهم وقاموا بسرقة سيارته وهاتفه المحمول ومبالغ مالية.

تم ضبط المتهمين وبحوزتهم سيارة المجني عليه، والسلاح المستخدم، وتحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان