إعلان

"إنجي" تطلب الخلع: أكَّلني بطاطس صوابع 3 سنين وجبنة وبيض سنة ونص

03:38 م الأحد 12 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة عادل:

"جوزي بخيل، أكّلني جبنة وبيض سنة ونص، ولما اشتكيت غيّرها لبطاطس صوابع".. بهذه العبارة بررت "إنجي م."، (27 سنة، ربة منزل)، رفعها دعوى خلع ضد زوجها "ياسر س." (33 سنة)، أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة، قبل أن تضيف: "جوزي ميسور الحال لكنه بخيل وبهرب لبيت أهلي لتغيير نوع الأكل اليومي".

وأوضحت الزوجة لـ"مصراوي": تزوجت "ياسر" زواجًا تقليديًا، بعد 4 أشهر فقط من تقدمه لخطبتي، لأنه رجل ميسور ماديًا وقادر علي تلبية متطلباتي، لكن بعد الزواج صُدمت بشخصيته، فهو يتعمّد إلغاء شخصيتي وفرض سيطرته على المنزل، لم أخرج من شقتي إلا لزيارة أهله وأهلي، حتى السوبر ماركت حرمني من الذهاب إليه.

وتابعت: يوم ولادة طفلتنا "حبيبة "، نقلني زوجي الي مستشفى حكومي رغم أنه قادر علي دفع مصاريف مستشفى خاص، ورغم ذلك لم ألفت انتباهه ولم أتكلم معه لفرحتي بطفلتي، لكني لم أتحمل بخله عليّ في الأكل طيلة 4 سنوات ونصف.

"زوجي لا يغيّر نوع الأكل اليومي".. قالتها إنجي قبل أن تضيف: هو "جبنة وبيض لمدة سنة ونصف"، وعندما كنت أتكلم معه يتهرب ويغير الموضوع، حتى وقعت مشادة كلامية بيننا قبل 3 سنوات، جعلته يغير نوع الطعام إلى "بطاطس صوابع"، من وقتها وحتى الآن، ما دفعني لترك شقتنا والذهاب إلى منزل أسرتي لأجد حلاً، لكن زوجي يرفض الحديث مع والدي، فلجأت إلى المحكمة ورفعت دعوى الخلع رقم 6299 لسنة 2017.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان