إعلان

على طريق "غبي منه فيه".. لصان يلقيان أموال الضحية في الشارع ويحتفظان بهاتفه بعد مطاردة الشرطة

01:23 م الأحد 12 نوفمبر 2017

المتهمان

 كتب – فتحي سليمان وسامح غيث:
 
أعادت صرخات طالب، هاتفه المحمول بعد تعرضه للسرقة بالإكراه على يد عاطلين، أثناء سيره، بميدان الحجاز التابع لمنطقة النزهة شرق القاهرة، وذلك تزامنًا مع مرور دورية أمنية تابعة لقسم الشرطة، نجحت في ضبط المتهمين وحبسهما على ذمة التحقيقات.
 
التفاصيل بدأت أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة النزهة، بميدان الحجاز تنامى إلى سمعهم صوت استغاثة أحد الأشخاص، وبفحصه تبين أنه يدعى "عمرو محمد ماضي، 19 سنة، طالب، ومقيم ميدان سفير بمصر الجديدة، وقال إنه تعرض للسرقة على يد شخصين "أدلى بأوصافهما"، بعدما هدداه بسلاح أبيض، واستوليا منه على هاتفه ومبلغ 1000 جنيه.
 
طاردهما رجال المباحث بقيادة المقدم محمد مكاوي، رئيس مباحث قسم شرطة النزهة، وتمكنا من ضبطهما بعد تمشيط الشوارع المحيطة بالواقعة، وتبين أنهما كل من "نصير.م"، 18 سنة، عاطل، و"جمال.ص"، 27 سنة، عاطل، وبحوزتهما هاتف المجني عليه ماركة "اي فون".
 
وأمام العميد محمود هندي، رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، اعترف المتهمان بارتكاب الواقعة وأضافا بتخلصهما من المبلغ المشار إليه بالطريق العام أثناء هروبهما.
 
تحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء خالد عبدالعال، مدير الأمن إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وكلف اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة بتطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان