إعلان

حركة المرور: معدلات سير مرتفعة بمحاور القاهرة وكثافات بفيصل والهرم والمنيل

09:19 ص الأحد 08 أكتوبر 2017

حركة السير - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

شهدت حركة السير، صباح اليوم الأحد، كثافات مرورية مرتفعة على كافة محاور وطرق القاهرة والجيزة وخاصة الطريق الدائري ووسط القاهرة وأعلى الطرق الرابطة بين القاهرة والجيزة.

وفِي القاهرة ظهرت كثافات مرورية مرتفعة بكوبرى عباس وكورنيش النيل وشارع القصر العيني والمنيل والمعادي ومنزل الزمالك من كوبرى 15 مايو، بسبب تجمعات المدارس بتلك المناطق.

وتباطأت حركة السير بشارع رمسيس وصلاح سالم في اتجاه العروبة وكوبري الميرغني وأعلى كوبري أكتوبر في اتجاه الوصلة المعلقة بمدينة نصر.

وظهرت تكدسات بالطريق الدائري نزلة بنها واتجاه السلام للقادم من المرج وكذلك طريق صفط اللبن. 

وفي الجيزة شهدت حركة السيارات كثافات مرورية أعلى كوبري الجيزة المعدني وأعلى كوبري عباس للقادم من الجيزة والمتجه إلى المنيل وطرق الهرم وفيصل والجامعة والنيل.

وشهد طريق الدائري كثافات مرتفعة عند منزل بنها والمتجه إلى منزل مؤسسة الزكاة والسلام من المرج وتشهد باقى المحاور الرابطة بين محافظتى القاهرة والجيزة معدلات سير مرتفعة.

وانتشرت الخدمات الأمنية بمحاور القاهرة الكبرى والجيزة، ودفعت الإدارة العامة للمرور وإدارتا مرور القاهرة والجيزة بالأوناش لرفع الأعطال والخدمات المرورية لتسيير حركة السيارات.

وأرجعت مصادر أمنية سبب الازدحام خلال فترة الذروة الصباحية إلى تجمعات المدارس والهيئاتالحكومية في بعض المناطق، مثل الزمالك ومدينة نصر والمعادي والقصر العيني ووسط البلد ومجمع التحرير وباب الخلق والعتبة وباب الشعرية.

كما أن اليوم يعد البداية الرسمية للأسبوع لذلك يتجه معظم الموظفين والعمال إلى أماكن عملهم والطلاب إلى مدارسهم وخروج غالبية المواطنين لإنهاء مصالحهم وأوراقهم من المؤسسات الحكومية.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان