إعلان

مصدر: لا شبهة جنائية بحريق مصنع النسيج بأبورواش

01:53 م الخميس 05 يناير 2017

حريق مصنع النسيج بأبورواش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

قال مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الجيزة، إنه بالفحص الأولي تبين عدم وجود شبهة جنائية بحريق مصنع النسيج والأقطان بالمنطقة الصناعية بأبورواش، صباح اليوم الخميس.

وأضاف المصدر - في تصريحات لمصراوي - أن المعاينة الأولية أثبتت اشتعال بعض المنتجات التي مر على تخزينها فترة زمنية كبيرة، حيث أن المصنع يضم قطاع لإعادة تدوير الملابس والأقمشة.

وأشار المصدر، إلى انتهاء رجال المعمل الجنائي من فحص موقع الحريق، وجمع بعض الأدلة التي ستقودهم لكشف كافة ملابسات وأسباب الحريق.

في سياق متصل، أكد مصدر أمني مسؤول بالإدارة العامة للحماية المدنية، أن سرعة انتقال رجال الإطفاء إلى موقع حريق مصنع للنسيج بالكيلو 28، ساهم في السيطرة على الحريق خلال فترة زمنية قليلة، ومنع وقوع كارثة بالمنطقة الصناعية.

وأضاف المصدر، أن رجال الحماية المدنية بذلوا جهودا كبيرة لمنع امتداد ألسنة النيران إلى المصانع والمخازن المجاورة بالمنطقة الصناعية، والحفاظ على أرواح العاملين.

وكان مسؤول غرفة عمليات النجدة، تلقى بلاغا من الأهالي بتصاعد أدخنة كثيفة من مخزن بمنطقة الصفيح على مساحة 5 آلاف متر، وتم الدفع بـ17 سيارة إطفاء، و4 خزانات مياه استراتيجية.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان