إعلان

الخال المجرم.. أنقذ ابنة شقيقته من الاغتصاب ليهتك عرضها

08:56 م الإثنين 30 يناير 2017

أرشيفية

كتب - صابر المحلاوي:

"المخدرات هي السبب.. لقيت العامل بيغتصب بنت أختي زعقت ليه وخرجته وكملت مكانه، ما أعرفش أنا عملت كده ازاي".. هكذا أدلى "عاطف" بأقواله أمام النيابة في اتهامه بهتك عرض طفلة شقيقته معاقة ذهنيا تبلغ من العمر 7 سنوات.

وأكمل المتهم حديثه للنيابة قائلًا: "أنا مش مدمن مخدرات لا أنا أخذت قرص مخدر من عقار الترمادول من أجل السهر وقيامي بمهام عملي في شغلانة السيراميك".

وأجاب "عاطف" عن سبب تواجده هو والعامل بالمكان: شقيقتي طلبت تركيب سيراميك لأحد جيرانها، وقبل ذهابي أرسلت العامل لكي يصعد بالرمال التي تساعدنا على العمل، وأثناء الالتحاق به لكي أبدأ عملي وجدت باب منزل شقيقتي الذي يقع أسفل مكان عملي مفتوحًا.

وأكمل: "قبل ذهابي للعمل بدقائق تعاطيت بعض الأقراص المخدرة من عقار الترمادول المخدر، التي تساعدني على العمل وأيضا السهر، وجدت "ش. ا" نجله شقيقتي المعاقة ذهنيا وتبلغ من العمر 7 سنوات، يقوم العامل باغتصابها قمت بضربه وإخراجه من المنزل، وقمت باستكمال هتك عرضها".

أمرت النيابة بعد التحقيق مع المتهم بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض الطفلة على الطب الشرعي للكشف وبيان حالتها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت النيابة بطلب الاستماع للعامل.

البداية عندما تلقي قسم المرج، بلاغا من "أية. م" والدة الطفلة "ش. ع" "معاقة ذهنيا -7 سنوات "، يفيد باتهام شقيقها "عاطف. م" بهتك عرض طفلتها داخل غرفة نومها بمنزلها بالمرج، وذلك عندما طلبت مساعدته لأحد الجيران في تركيب السيراميك الخاص به.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان