إعلان

تحريات مذبحة دشنا: المتهم فتح النيران على عائلته أثناء نومهم.. وجلس بجوار الجثث

04:07 م الإثنين 30 يناير 2017

المتهم فتح النيران على عائلته أثناء نومهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر:

قتل مزارع بمنطقة فاو بقنا، أسرته برصاص بندقية آلية، فجر اليوم الاثنين، حيث تخلص من زوجته وشقيقته، و٥ من أطفاله (بنتين وثلاثة أولاد) وألقت الشرطة القبض عليه.

وقال اللواء جمال عبدالباري مساعد وزير الداخلية للأمن العام، في تصريحات لمصراوي، إن رجال المباحث وقوات الأمن العلم ألقت القبض على المتهم ويدعي "محمد.ع" ٣٦ سنة مزارع مقيم بقرية فاو قبلي بمركز دشنا.

دلت تحريات أجهزة الأمن أن المتهم تخلص من عائلته المكونة من زوجته "دعاء.خ" ٣٠ سنة ربة منزل، وشقيقته "نهى"، ٢٥ سنة، وأبنائه "لطفي" ١٢ سنة، و"صبري" ٥ سنوات، "قدري" ٣ سنوات، و"أمل" ٩ سنوات، و"ملك" تبلغ من العمر عام، بـ ٢٥ طلقة من بندقية آلية.

وأشارت التحريات أن المتهم والمجني عليهم مقيمين جميعهم داخل منزل واحد، وأنه فتح عليهم النيران من سلاحه أثناء نومهم فجر اليوم الاثنين.

أضافت التحريات أن المتهم يتناول عقاقير وأدوية لإصابته بمرض نفسي ويخضع للعلاج منذ عدة سنوات، وتردد على أكثر من 6 أطباء خلال رحلة علاجه.

وأكدت التحريات أن المتهم "مختل نفسيًا" وتتم معالجته منذ ٥ سنوات، كما أن جميع سكان القرية كانوا يتجنبون الدخول في صدام مع المتهم لمعرفتهم بمرضه، وعدم اتزانه نفسيًا.

أكد محضر ضبط المتهم أنه تم العثور عليه خارج الغرفة التي قتل فيها عائلته بعدما قام بإغلاق الباب عليهم، وتركهم غرقى في دمائهم، وانتظر رجال الشرطة ولم يبدي أي مقاومة أثناء مداهمة المنزل غير أنه لم يكن في حالة اتزان نفسي وسلم قوات الأمن بندقية آلية كانت بحوزته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان