إعلان

مصدر: "عامل الهرم" مزق جسد والدته بـ 20 طعنة

12:10 م الإثنين 30 يناير 2017

مزق جسد والدته بـ 20 طعنة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشف مصدر أمني بمباحث الجيزة، عن تفاصيل جديدة بمقتل ربة منزل على يد نجلها بالهرم؛ لشكه في سلوكها.

وقال المصدر - في تصريحات خاصة لمصراوي- اليوم الاثنين، إن تحريات فريق البحث بقيادة اللواء خالد شلبي، مدير مباحث الجيزة، والعميد بهاء سالم، مفتش مباحث الهرم، أشارت إلى أن المتهم "محمد.ع"، 27 عاما، عامل ألومنتال، تم ترحيله مؤخرًا من السعودية.

وأضاف المصدر، أن المتهم عقب عودته بدأ يبحث عن الزواج، مُطالبًا والدته بمساعدته ماليا، لكنها رفضت ذلك، ما دفعه للتفكير من التخلص منها.

وأوضح المصدر، أنه عقب صلاة الظهر - أمس الأحد - نشبت مشادة كلامية بين المتهم ووالدته، فتوجه إلى المطبخ، وأحضر سكينا، وانهال على والدته بالطعنات، ولاذ بالفرار.

ترجع تفاصيل الحادث إلى تلقي اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة بشقة بشارع سليم بالهرم.

وانتقلت قوة امنية بقيادة اللواء محمود خليل، نائب مدير مباحث الجيزة، وتبين أن الجثة لربة منزل تُدعى "م.ع"، 60 عاما، مسجاة على وجهها بصالة الشقة بالطابق الرابع، مرتدية ملابسها كاملة، وبها طعنات متفرقة بالجسم، وبجوارها سكين ملطخة بالدماء وهاتفها المحمول.

وكشفت تحريات العميد بهاء سالم، مفتش مباحث الهرم، أن الجاني هو نجل الضحية "محمد. ع"، 27 عاما، عامل، وأمكن ضبطه بأحد الأكمنة.

وأمام اللواء خالد شلبي، مدير مباحث الجيزة، أقر المتهم بجريمته؛ لشكه في سلوك والدته لقيامها بإجراء اتصالات هاتفية بمجهولين.

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بالدفن، وانتداب خبراء الأدلة الجنائية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان