إعلان

كشف غموض العثور على جثة خفير جراج بالسلام

02:10 م السبت 28 يناير 2017

كشف غموض العثور على جثة

كتب - فتحى عمر وسامح غيث:

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم السبت، لغز العثور على جثة خفير راج بدائرة قسم السلام أول، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة خفير سابق بالجراج ومزارع، تم ضبطهما، وجار عرضهما على النيابة العامة.

تلقى اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بلاغًا من عمرو عطوة الديب علي، 31 سنة، صاحب جراج كائن ـ دائرة قسم السلام أول، باكتشافة مقتل "السيد.أ"، 34 سنة، الخفير المُعين على الجراج، وسرقة جهاز كمبيوتر، هارد ديسك، شاشة، لاب توب، جهاز تسجيل DVR الخاص بكاميرات المراقبة، هاتف محمول من داخل المكتب.

بالانتقال والفحص عثُر على جثة المجني عليه مسجاة على ظهرها بأرضية الغرفة إقامته يرتدي ملابسه كاملة وحافي القدمين وبها جرح طعني بالرقبة من الجهة اليمني وجرح أعلى الرأس، كما تبين وجود كسر بباب المكتب.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث، وقياده العميد نبيل سليم، رئيس قطاع شرق القاهرة، توصلت تحرياته إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "سامح.ا"، 21 سنة، خفير سابق بالجراج، و"سيد.م"، 17 سنة، مزارع، ومقيمان بمحافظة الشرقية.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن الشرقية أمكن ضبطهما وبحوزة الأول مبلغ مالي 575 جنيه.

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول بأنه نظراً لسابقة عمله كخفير بالجراج محل الواقعة خطط بالاشتراك مع الثاني على التخلص من المجني عليه وسرقة محتويات الجراج وفي سبيل ذلك توجها بتاريخ 22 / الجاري فجرًا وتمكنا من التسلل والدخول لحرم الجراج من السور الخلفي واختبئا بداخل الجراج وما أن شاهدا المجني عليه حتى قام المتهم الأول بمغافلته والتعدي عليه بسلاح أبيض "سكين" بعدة طعنات مُحدثًا ما به من إصابات والتي أودت بحياته وقاما بنقل جثته إلي داخل الغرفة إقامته محل العثور عليها، وتمكنا من الاستيلاء على المسروقات وفرا هاربان.

بمناقشتهما عن مكان المسروقات اعترفا بقيامهما بالتصرف فيها بالبيع لدى عملائهما، باستدعاء المبلغ تعرف على المضبوطات.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان