إعلان

الزواج بشبكة "فالصو".. ضرتان أمام محكمة الأسرة تطلبان الطلاق لأن الزوج "غير رومانسى"

01:50 م السبت 28 يناير 2017

محكمة الأسرة تطلبان الطلاق

كتب - صابر المحلاوي:

بعيون قلقة وخطوات ممزوجة بالخوف مما يخبئه المستقبل، وقفت الزوجتان أمام أبواب محكمة الجيزة لشئون الأسرة تطالبان بحقهما، والنجاة من تهديدات زوجهما المستمرة بتشريدهما.

شهدت محكمة الأسرة بالجيزة، دعوى طلاق للضرر فريدة من نوعها، أقامتها الزوجة "ريم. م"، والزوجة "علياء. ع"، ضد زوجهما "محمد. س"، بعد زواج دام للأولى 5 سنوات والثانية 3 سنوات، والسبب الذى استندتا أنه "غير أخلاقي ودائم السباب والضرب"- بحسب الدعوى التي حملت رقم 4306 لسنة 2016.

وقالت الزوجتان لقاضي الجلسة "من حقنا العيش والتمتع حياتنا، وسماع الكلام الرومانسي من الزوج، ويكون حنين علينا، لكن الزوج يتجاهل مشاعرنا، وغير رومانسي ولا يعاملنا بحنية، ودائم التعصب وحاد في المنزل فقط".

وأوضحت الزوجة الأولى إنها لا تريد الحياة مع زوجها لأنه دائم الاعتداء عليها وإهانتها أمام الزوجة الثانية.

وقالت الزوجة الثانية "وافقت أن أعيش مع ضرة، ولكن لا أعلم أن المتاعب في الضرة فقط بل كنت أواجهها من الزوج نفسه بعد أن تعرضت للعنف والضرب وإساءات لا يتحملها بشر حتى علم أنني عقيم".

وأكملت حديثها: "بدأت معاناتي مرة أخرى؛ حيث أصبح الزوج شديد العصبية رغم أنه رجل أعمال ولديه كثير من الأموال، وبعد استحالة العشرة معه، أدركنا أنه يجب علينا الفرار من تلك الحياة المميتة".

ورد الزوج على اتهامات زوجتيه قائلًا: "زوجتي الأولى عقيمة ورغم ذلك لم أفكر يومًا أن أتزوج من أخرى، ولكن ضغطها عليّ ودفعها لي لفعل ذلك جعلني أرضخ لقرارها حتى أنجب أطفالا".

وأوضح: "بعد زواجي من ثانية اكتشفت أنها عقيمة أيضا، بعدها أصبحت كاره الحياة والعيش، ولم أفكر في الزوجات".

وأضاف الزوج: "الزوجة الثانية دائمة النكد، وتعلمت الخبث من الأولى، ولم تكتف بذلك بل اتفقت معها من أجل أن تسكن كل زوجة فى شقة تملكها".

وأوضح: "الزوجتان ماكرتان قامت كل منهما برفع دعوي لتطليقي بعدما أخذت كل واحدة أكثر من نصف كيلو ذهب"، مشيرًا إلى أنه أحضر لهمها "ذهب صيني بالاتفاق مع صاحب المحل على ذلك، غير أن الشقتين اللتين قمت بتسجليهما لهما غير موثقتين لعلمي أنهما طامعتان في ثروتي".

وفي ظل إصرار الزوجتين على الطلاق، ورفضهما كل محاولات التصالح، قضت المحكمة بالطلاق دون أخذ مستحقات الزوجات كاملة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان