إعلان

"حسم" الإرهابية تنشر فيديو لعملياتها ضد الجيش والشرطة

09:01 م الأربعاء 11 يناير 2017

حركة حسم الإرهابية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي:

نشرت حركة حسم الإرهابية، مساء اليوم الأربعاء، مقطع فيديو عبر موقعها الرسمي، تحت عنوان "#قاتلوهم.. الإصدار المرئي الأول لحركة سواعد مصر".

وضمن الفيديو عمليات الاغتيال الإرهابية التي نفذها عناصر التنظيم ضد رجال الجيش والشرطة، فضلًا عن العمليات التي أحبطتها قوات الأمن المصرية، وعلى رأسها محاولة اغتيال النائب العام المساعد المستشار زكريا عبد العزيز، والدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق.

كما تضمن الفيديو مشاهد من تدريبات عناصر التنظيم في الصحراء، على استهداف المركبات، وحمل السلاح، وتنفيذ عمليات الهجوم بالأسلحة البيضاء والآلية.

وأعلنت الحركة- في وقت سابق- مسؤوليتها عن استهداف موكب النائب العام المساعد، المستشار زكريا عبدالعزيز عثمان، في التاسع والعشرين من سبتمبر الماضي، بحي البنفسج بمنطقة التجمع الأول، عبر سيارة مفخخة بالقرب من منزله ووسط حراساته المشددة، وأسفر عن إصابة أحد المارة.

وفي الخامس من أغسطس الماضي، أعلنت الحركة الإرهابية، مسؤوليتها عن محاولة اغتيال الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق، بمدينة 6 أكتوبر.

وفي العاشر من أكتوبر، أعلنت الحركة ذاتها، اغتيال أمين شرطة في محافظة البحيرة عبر مسلحين يستقلان دراجة نارية أطلقا النار على أمين شرطة أمام منزله في مدينة المحمودية.

وقال مصدر أمني في تصريح لمصراوي، إن الصفحة مرصودة منذ فترة وأي تهديد من هذا القبيل يتم التعامل معه بقدر كبير من الاهتمام والمسئولية.

وأضاف المصدر، أن الأجهزة الأمنية في حالة استعداد تام، تحسبًا لوقوع أي أعمال إرهابية، مشيرًا إلى أن هذه الرسائل هدفها زعزعة الاستقرار وإثارة مخاوف المواطنين.


إقرأ أيضًا:

خبير أمني بعد ''هاشتاج'' حسم الإرهابية: ''اللي بيقول مبيعملش''

بعد ''هاشتاج'' حسم الإرهابية.. استنفار أمني بجميع قطاعات الداخلية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان