إعلان

ننشر أقوال والدة طفلين ألقاهما طليقها في نهر النيل وانتحر

07:38 م الأربعاء 07 سبتمبر 2016

كتب - صابر المحلاوي:

انتهت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة المستشار بدر مروان، من الاستماع إلى أقوال طليقة سائق الهرم، المنتحر والذي قتل طفليه بإلقائهما في نهر النيل بمنطقة إمبابة.

وروت الزوجة هبة يوسف في تحقيقات مصطفى عبد العزيز وكيل أول النيابة، حياتها المريرة مع زوجها "أحمد. ف" السائق المنتحر، التي عاشت معه أكثر من 13 عام.

وأوضحت "هبة"، أنه على الرغم من حبه الشديد لها إلا أنه كان دائما يعاملها بقسوة، حتى وصل الأمر إلى التعدي عليها بالضرب عدة مرات، حتى وصل الأمر إلى أنها انفصلت عنه، لكنه سعى لاعادتها مرة أخرى ووعدها أنه لن يعود إلى معاملتها بطريقة سيئة أبدا.

وتابعت"هبة" أمام النيابة أنها صدقته وعادت للمنزل مرة أخرى، فعلى الرغم من معاناتها معه في الفترة الأخيرة إلا أنها ما زالت تذكر سنوات زواجها الأولى حيث كانت حياتها مستقرة وأنعم الله عليهم بالطفلين "اسلام " 10 سنوات ، "يوسف" 5 سنوات، لكنه خيب ظنها مرة ثانية بعدما طالته ضائقة مالية دفعته إلى التشاجر معها باستمرار، ما أدى إلى انفصالهما مرة أخرى وتنازلت هي عن كل حقوقها في سبيل الطلاق، وبالفعل هو ما حدث، ما أثر على حالته النفسية بشدة.

وعن يوم الواقعة أكدت، أن والد الطفلين جاء إلى منزلها وطلب اصطحاب طفليه ليتنزه معهم، لكنه تأخر في إعادتهم وعندما هاتفته للاستفسار عن سبب التأخير، أخبرها أنه ألقى الطفلين في النيل من أعلى كوبري الساحل، وأنه سينتحر للحاق بهما، واتصل كذلك بوالدته واخبرها بما في نفسه وعندما ذهبت إلى شقته في الهرم فوجئت به منتحر شنقا باستخدام ملاية السرير وبجسده آثار حروق.

فيما طلبت نيابة حوادث شمال الجيزة، صورة من التحقيقات التي تجري في نيابة الهرم بشأن قضية الانتحار الخاصة بالزوج لإرفاقها مع باقي أوراق القضية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان