إعلان

عاطل ينتحل صفة أمين شرطة لممارسة أعمال السمسرة بمرور الأميرية

02:27 م الجمعة 30 سبتمبر 2016

أمين شرطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء عمران:

‏‫تمكن رجال مباحث القاهرة، ممن ضبط مُنتحل صفة أمين شرطة لممارسة أعمال السمسرة بمرور الأميرية، وأمر اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن بإحالة المتهم للنيابة للتحقيق.

كانت البداية عندما وردت معلومات لضباط قسم مباحث المرور، مفادها أن السيد فتحي، "عاطل"؛ يتردد على وحدة مرور الأميرية مُنتحلًا صفة أمين شرطة وممارسة أعمال السمسرة على جمهور المُترددين على الوحدة.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط قسم مباحث المرور من ضبطه وبحوزته "طبنجة صوت ماركة بلاكس تون ،4 أقراص مخدرة، 4بطاقات رقم قومي لأشخاص مختلفة، ورخصة تسير السيارة رقم أ س ج 6148، عدد 2 شهادة برءاة ذمة لذات السيارة، صور ضوئية من شهادة ميلاد ومحو أمية لأشخاص مختلفة، مبلغ مالي 315 جنية"، وكان بصحبته سمير عبد الرحمن مدرس بسؤال الأخير قرر باتفاقه مع المتهم على انهاء إجراءات استخراج رخصة القيادة الخاصة به مقابل مبلغ مالي 500 جنيهًا.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وحيازته للمضبوطات بقصد انتحال صفة رجل شرطة وإيهام المواطنين على قدرته على إنهاء إجراءات التراخيص والمبلغ المالي من مُتحصلات نشاطه والأقراص بقصد التعاطي.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان