إعلان

أمن الشرقية يكشف: من سرق سيارة كوكاكولا؟

09:59 ص الأربعاء 28 سبتمبر 2016

مديرية أمن الشرقية

الشرقية - فاطمة الديب:

كشفت أجهزة الأمن بالشرقية حقيقة ما زعمه مندوب شركة مشروبات غازية وسائق سيارة الشركة بأن مجهولين سطوا عليهما واستولوا على نحو 90 ألف جنيه.

وقال العقيد ياسر فاروق، رئيس قسم العلاقات العامة بمديرية أمن الشرقية، إن مندوب شركة كوكاكولا وسائق السيارة اختلقا قصة السطو عليهما واستوليا على المبلغ المالي المقدر ب87 ألف جنيه.

وتقدم مدحت الأباصيري إمام، 37 سنة، مندوب بشركة كوكاكولا يقيم في قافوس بالشرقية، بتعرضه وسائق السيارة النقل التي كانت محملة ببواقي زجاجات الكوكاكولا، أثناء سيرهما على طريق فرعي من بندر فاقوس إلى مركز الحسينية، تعرضا لهجوم مسلح من ستة مجهولين يستقلون توك توك تحت تهديد السلاح وسرقوا منهما 87 ألف جنبه، وهي مبالغ محصلة من عملاء الشركة، وإصابة أحدهما بسحجات باليدين والرقبة من الخلف وكسر الزجاج الأمامي للسيارة.

وفور البلاغ أنتقل رئيس وضباط مباحث فاقوس إلى محل الواقعة وتبين وجود كسر بالزجاج الأمامي للسيارة وتبين أن المنطقة مأهولة بالسكان، وبسؤال أهالي المنطقة لم يستدل على ثمة شهود عيان وتبين عدم صحة الواقعة.

بإعادة مناقشة قائد السيارة ومرافقه، إعترفا بقيامهما بإختلاق الواقعة نظراً لوجود عجز طرف المتهم الأول لدى الشركة بمبلغ 30 ألف جنيه، وأنه قام بإفتعال الواقعة خشية فصله.

وأضاف أنه قام بتحصيل مبلغ 34.000 جنيه قام بتسليمها لزوجته بناحية اكياد البحرية قبل البلاغ عن الواقعة وأرشد عن المبلغ المالي الذي تم ضبطه بمحل سكنه.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 7657 إداري المركز لسنة 2016 و جاري العرض على النيابة العامة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان